عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يوفنتوس يخطط لضم نجم كبير.. وأليجري يحلم بـ"صلاح"

أليجري مدرب يوفنتوس
أليجري مدرب يوفنتوس

 رفض نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، تجديد تعاقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة، مما يجعل الإدارة تفكر في التعاقد مع نجم كبير خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لـ"كالتشيو ميركاتو" فإن يوفنتوس ينوي استخدام الأموال التي كانت مخصصة لتجديد عقد ديبالا في ضم اسم كبير، يستطيع من خلاله النادي الإيطالي المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 

 كما أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، يحلم بضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما رفض ديبالا تجديد تعاقده مع إدارة النادي، وتعثر مفاوضات الفرعون المصري مع ناديه الحالي.

 

مصير محمد صلاح مع ليفربول:

 رفض صلاح تجديد عقده مع الريدز، وذلك بعد العرض المالي الضعيف الذي قدمته إدارة ليفربول للاعب، حيث يرغب الفرعون المصري في الحصول على مقابل مادي كبير،

بما يتناسب مع ما يقدمه من مستويات كبيرة رفقة النادي.

 

 وكانت عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة أبدت اهتمامها بالملك المصري، ولعل أبرز هذه الأندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وأيضًا المان يونايتد، وبايرن ميونيخ الألماني، وأخيرًا يوفنتوس الإيطالي.

 

لكن صلاح لا يرغب في ترك ليفربول والرحيل عقب انتهاء تعاقده، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها، إضافة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية رفقة الريدز وتحطيم الأرقام القياسية، وحب جماهير الإنفيلد التي تطالب الإدارة بسرعة تجديد عقده.