رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد العزيز النحاس: كل فرد ينضم للوفد هو إضافة للحزب

عبدالعزيز النحاس
عبدالعزيز النحاس نائب رئيس حزب الوفد

أكد النائب الكاتب الصحفي عبد العزيز النحاس رئيس الهيئة البرلمانية لمجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد أن هناك آمالا كبيرة معقودة على المرحلة الجديدة.

 

اقرا ايضا .. مصطفى الفقي: لنا أمل في أن يُجدِّد الوفد شبابه ومستقبله

وأشار النحاس إلى أن كل فرد ينضم لحزب الوفد هو إضافة للحزب، لكن على الجميع أن يعي ويدرك أن هناك أشخاصا حملوا الوفد على أعناقهم منذ ١٩٨٤، فهم عانوا كثيرا من أجل بناء بيت الأمة وتأسيسه ليصل الوفد إلى مكانته التي كان عليها كما ذكر التاريخ.

 

وأوضح نائب رئيس الوفد أنه يجب العودة للأساس والالتزام باللائحة التي وضعها عظماء الأمة وعلى رأسهم فؤاد باشا سراج الدين وإبراهيم باشا فرج لمعرفة كيف يصل الوفد للشارع وكيف يكون التواصل مع المؤسسات.

يذكر أن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس

حزب الوفد، عقد أمس السبت، أول اجتماع للهيئة العليا لحزب الوفد بعد توليه رئاسة الحزب، ووجه الشكر للدكتور مصطفى الفقي على حضور الهيئة العليا.

 

وكشف يمامة عن خارطة الطريق التي وضعها لتحقيق برنامجه الانتخابي، قائلًا: "أولًا أنا ملتزم بالشرعية والقانون؛ لأنني لا أستطيع مخالفة الصواب والقانون مع وجود المواءمة السياسية لأنني لست قاضيا أو محكما ولكني رئيس حزب، وسأفعل ذلك دون معارضة القانون أو مخالفة أي حكم قضائي لأن تلك الأحكام تعلو على النظام العام، ولا يجوز التفاف حول أحكام القضاء".