عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني أباظة ليمامة: نسير خلفك لإعلاء قدر الوفد

اللواء هاني أباظة
اللواء هاني أباظة

قال اللواء هاني أباظة، نائب رئيس الحزب، إن كل الحب والتقدير موصول للدكتور عبد السند يمامة من قبل الكرسي، واصفًا إياه بأنه شخصية على خلق، وأنهم سعداء بالسير خلفه وجواره لإعلاء قدر الحزب وعودته للشارع.

 

اقرا ايضا .. رئيس الوفد: نيران معركة الانتخابات انطفأت.. وللحزب رأس واحد
وأشار أباظة إلى أن المفصولين هم زملاؤه وبعضهم استقبلوه ودعموه في بداية التحاقه بالوفد، مثل محمد عبد العليم وطارق سباق، وعلموه السياسة لأنه رجل عسكري، وكانوا داعمين له عندما دخل البرلمان في ٢٠١٢، لذا يجمعه بالمفصولين محبة وصداقة وأخوة.


وأكد أباظة ضرورة وجود سفراء لحزب الوفد في الشارع مثل محمد عبد العليم، وليس مثل من جاء بـ"البراشوط"، مع تقديم الحزب بصورة جديدة، ويكون رأس السهم قوي والوفديون خلفه.


ولفت أباظة إلى أن الهيئة العليا للوفد أقوى من أي حزب، قائلا: "وهناك عقيدة وانتماء وحب لهذا الحزب ونحن

أكثر وطنية من أي شخص في الشارع، ولا بد أن نشعر بالتقصير في الشارع حتى نؤدي واجبنا على أكمل وجه".
وأكد أباظة أن الهيئة الوفدية البرلمانية مترابطة وتعكس صورة جيدة، وتؤدي تمثيلاً جيداً لحزب الوفد، قائلًا: "نحن موجودين في كل جلسة بكلماتنا وآرائنا المختلفة والبناءة وداعمين للدولة المصرية والمواطن ولا نصفي حسابات، وأنا من ضمن أكثر عشرة تحدثوا تحت قبة البرلمان".


وشدد أباظة على أنهم لا يصفون حسابات ولكن يجب الحديث عن المستقبل وليس الماضي، موجها لرئيس الحزب: "ابدأ من الغد ونحن معك وخلفك لإعلاء الوفد وعودته للشارع".