عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حماقي وعمرو دياب سويًا في حدث ضخم بالرياض..تعرف على تفاصيله

حماقي وعمرو دياب
حماقي وعمرو دياب

تستقبل فعاليات موسم الرياض الغنائية، للمرة الأولى الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي، في ليلة مصرية استثنائية على هامش ختام فعاليات الموسم الذي بدأت في أكتوبر من العام الماضي.

اقرأ أيضًا..حماقي يواصل تصدره "تريند" الكويت..لأكثر من 18 ساعة

تفاصيل حفل حماقي وعمرو دياب في ختام موسم الرياض 2022

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس القادم الموافق 24 مارس، على مسرح أبو بكر سالم، الذي شهد عدد كبير من الفعاليات الغنائية لكبار رموز الغناء في العالم العربي.

تذاكر حفل حماقي وعمرو دياب بموسم الرياض 2022

على أن يتم طرح التذاكر، اليوم السبت، عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

حماقي وعمرو دياب

حفلات عمرو دياب وحماقي في موسم الرياض منذ بدايته

شارك الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي في عدد من الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض ووحفلات أخرى في السعودية، والتي شهدت جميعها حضور كامل العدد ووصلات غنائية ممتعة للحضور بين أحدث ألبوماتهم الغنائية لهذا العام وبين ألبوماتهم السابقة.

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لحماقي من خلال ديو مع الموزع الموسيقي توما، الذي حمل عنوان "عجبي"، وحقق أكثر

من مليون مشاهدة.

الأغنية من رباعيات الكبير صلاح جاهين، ألحان حماقي وتوما، توزيع:توما، وتقول كلماتها "مع إن كل الخلق من أصل طين وكلهم بينزلوا مغمضين بعد الدقايق والشهور والسنين تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي عليك.. عجبي عليك يا زمن يا أبو البدع.. يا مبكّي عيني دماً ازاي أنا اختار لروحي طريق وأنا اللي داخل في الحياة مرغماً سنين وفايتة عليا فوج بعد فوج واحدة
خدتني ابن والتانية زوج والتالتة أب خدتني والرابعة إيه إيه يعمل اللي بيحدفه موج لموج عجبي عليك.. عجبي عليك يا زمن يا أبو البدع.. يا مبكّي عيني دماً ازاي أنا اختار لروحي طريق وأنا اللي داخل في الحياة مرغماً".