عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يفرج عن مستحقات اللاعبين المتأخرة بعد فوزه الأول بالدوري

فريق الإسماعيلي 2022
فريق الإسماعيلي 2022

عمت فرحة كبيرة فى الشارع الإسماعيلاوي بعد فوز الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف.. ونجح الدراويش فى تحقيق فوزهم الأول فى الدورى بعد مرو 13 جولة من عمر البطولة.
ووافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى على طلب حمد إبراهيم، المدير الفنى للفريق، بالإفراج عن مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة وصرف مبلغ خمس آلاف جنيه مكافأة الفوز على فريق الاتحاد السنكدري. 
وقال حمد إبراهيم: «الدوافع لدينا فى تحقيق نتائج إيجابية وتعويض سلسلة النتائج السلبية التى وقع فيها الفريق منذ انطلاق المسابقة».  
وأضاف: «دائما ما كنت أتحدث مع اللاعبين عن أن الفريق يحتاج لمجهود مضاعف من أجل وضعه فى مكان أفضل، أشكر اللاعبين على روحهم القتالية ومجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومى على دعمهم الذى لا يتوقف».  
وتابع: «أتمنى أن تكون تلك المباراة بداية لإعادة البسمة على وجوه الجماهير التى سنقاتل من أجل إسعادهم».
وتابع: «توليت تدريب الفريق منذ 23 يوما وخلال هذه الفترة لعبنا 4 مباريات فى الدورى، خسرنا مرة وتعادلنا مرتين وحققنا الفوز مرة على الاتحاد». 
وأشار: «مباراة الاتحاد كانت فاصلة فى مشوار الإسماعيلى لأنها تأتى قبل فترة توقف طويلة سنعيد خلالها ترتيب أوراق الفريق». 
وقال حمد: سيظل الإسماعيلى تحت

تأثير وضغط مركزه المتأخر فى جدول الدورى، وأعانى الضغوط منذ توليت المهمة بسبب مقارنتى بإيهاب جلال خاصة بعد نجاحه الموسم الماضى فى إنقاذ الفريق من الهبوط.
وأكمل: «شعرت بالحزن بسبب الكلام عن رحيلى قبل مباراة الاتحاد السكندرى، ولكنها أشياء تحدث فى كرة القدم، ويجب ألا أفكر فيها، وإذا استمر الضغط المبالغ فيه ضد اللاعبين فالنتائج لن تتغير للأفضل». 
وفى سياق متصل، قال الدكتور مجدى الباز، طبيب الإسماعيلى، أن محمود عبدالعاطى دونجا تعرض لتمزق فى العضلة الأمامية، وذلك على هامش مشاركته مع فريقه فى لقاء الاتحاد السكندرى، ويخضع دونجا للأشعة لتحديد البرنامج العلاجى والتأهيلى ومدة غيابه عن صفوف الفريق».  
وأضاف: عصام صبحى تعرض لكدمة فى الضلوع تستوجب الحصول على راحة سلبية قبيل العودة للتدريبات الجماعية.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا