رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 27 عاطلًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات خلال حملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 27 عاطلا تم ضبطهم خلال حملة أمنية موسعة شنتها الأجهزة الأمنية بمدن المحافظة، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وعددا من الأسلحة النارية، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول كل واقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 27 عاطلا بـ "قها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر"، بحوزتهم 6 أسلحة نارية "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، و" 3065 جراما من مخدر البانجو،

645 جراما من مخدر الهيروين، و520 جراما من الحشيش المخدر، و20 جراما من مخدر الشادو، و200 جرام من مخدر الأيس، و1089 جراما من البودر، و710 جراما من مخدر الاستروكس، و77 قرصا مخدرا". 

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما ضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون.