عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعضاء حزب الوفد يؤكدون دعمهم الكامل لإعادة بيت الأمة إلى سابق عهده

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة برئاسة الحزب 2022

محمد زغلول يدعو للالتفاف حول رئيس الوفد من أجل رفعة الوطن

أمل رمزى تشيد بديمقراطية الانتخابات.. وياسر العبد: «يمامة» قامة سياسية

«رائف»: سنظل نتمسك بثوابت الوفد..

«غراب»: الوفد مدرسة  لاحترام الرأى والرأى الآخر

واصل  أعضاء حزب الوفد مباركتم فوز الدكتور عبدالسند يمامة برئاسة الحزب 2022، إذ يطمحون إلى أن تحدث تغييرات جذرية فى الخطاب السياسى واستراتيجية التواجد فى الشارع ليعود بيت الأمة لما كان عليه صوت الأمة وضميرها وقلبها.

وأكد أعضاء الوفد أن الحزب يبحث عن تنشيط لجانه وكوادره من الشباب والمرأة وتفعيل أدوار المختصين والشيوخ بخبراتهم ليكسبوا ثقة المواطنين فى الشوارع، ويكون الوفد كما أُنشئ من رحم الأمة.

 

ياسر العبد: «يمامة» شخصية سياسية رفيعة المستوى

ياسر العبد

تقدم المستشار ياسر العبد عضو الهيئة العليا، بالتهنئة إلى الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، بعد فوزه فى الانتخابات التى جرت، الجمعة الماضى، برئاسة حزب الوفد، خلفًا للمستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، والذى انتهت ولايته رئيسًا للحزب.

وأعرب «العبد» أنه من خلال زمالته وقربه من الدكتور يمامة بالهيئة العليا للحزب يستطيع أن يؤكد لكل الوفديين أنه شخصية سياسية رفيعة المستوى، لا تسعى إلا للصالح العام، ولم يسع أبدًا إلى جاه أو منصب فهو دائمًا يعمل فى جميع المناصب السياسية التى تولاها متطوعًا، وأضاف قائلا: هنيئا للدكتور يمامة برئاسة الوفد، وهنيئا للوفديين بهذه الشخصية العظيمة وتمنى العبد له التوفيق والنجاح فى إدارة حزب الوفد دعمًا للحياة الحزبية فى مصر وأداء لواجبه الوطنى.

 

أميمة عوض: فرح ديمقراطى وعرس يليق بتاريخ الوفد

أميمة عوض

هنأت أميمة عوض، عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة المرأة لحزب الوفد بالدقهلية، الدكتور عبدالسند يمامة بفوزه برئاسة حزب الوفد 2022–2026.

وقالت «عوض» إن انتخابات رئاسة حزب الوفد كانت فرحا ديمقراطيا وعرسا يليق بتاريخ الوفد العريق التى جعلت وسائل الإعلام تلفت أنظار العالم الذى أشاد بوعى الوفديين وكفاحهم من أجل بيت الأمة.

ووجهت «أميمة» الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد السابق على فترة رئاسته السابقة للوفد داعية الله أن يحفظ مصرنا الغالية والوفد والوفديين من كل سوء.

 

أمل رمزى تشيد بديمقراطية الوفديين

أمل رمزى

هنأت النائبة أمل رمزى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، الدكتور عبدالسند يمامة على فوزه برئاسة  حزب الوفد.

وأشادت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ بانتخابات الحزب التى جرت فى شفافية تامة وتحت إشراف قضائى وعبرت عن رغبة الوفديين فى اختيار رئيسهم الجديد فى صورة ديمقراطية حقيقية كشفت للعالم أجمع مدى التزام الوفديين بحرية الرأى واحترام الرأى الآخر بما يخدم مصلحة الجميع.

وقالت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، إن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من العمل على أرض الواقع من أجل أن يكون هناك تواصل حقيقى بين جموع الوفديين والشارع المصرى تحت قيادة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد.

كما أشادت بحديث الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، فى أول لقائه مع الوفديين، مؤكدة أن الحديث كان من القلب إلى القلب ويكشف مدى الشفافية والتواصل التى سوف يشهدها الحزب خلال الفترة المقبلة.

 

إبراهيم الشريف يشيد بالعملية الانتخابية

إبراهيم الشريف

هنأ إبراهيم الشريف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، الدكتور عبدالسند يمامة لفوزه بمنصب رئيس الحزب، متمنيًا له التوفيق والسداد فى تلك المهمة الصعبة.

وأشاد «الشريف» بالصورة الديمقراطية التى صدرها حزب الوفد للعالم من خلال انتخابات رئاسة الحزب التى أجريت فى شفافية ونزاهة، مشيرا إلى أن هذا هو عهد حزب الوفد وهو الحفاظ على الديمقراطية.

ووجه الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب السابق على ما قدمه للحزب خلال السنوات الماضية لخدمة الوفد والوطن.

كما وجه الشكر للجنة المشرفة على الانتخابات وخروجها بهذا الشكل ولجموع الوفديين الذين حضروا من جميع المحافظات للمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى.

 

سحر القاضي: الوفديون يمتلكون تاريخًا كبيرًا

سحر القاضي

هنأت النائبة سحر القاضى عضو مجلس النواب الدكتور عبدالسند يمامة على فوزه بمنصب رئيس حزب الوفد 2022، مشيرة إلى أن الوفديين الذين ينعمون بتاريخ كبير ومُشرف هو من رحم الأمة يسعون دائمًا لأن يكونوا نبض الشارع المصرى وصوت ضميره الحق.

وأشادت عضو مجلس النواب بالمشهد الانتخابى فى حزب الوفد، مؤكدة أن العالم كله شهد كيف تكون الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى التى يرعاها بيت الأمة عبر تاريخه منذ أكثر من 100 عامٍ تقريبًا.

ولفتت «القاضى» إلى أن الوفديين يعيشون دائما مناخا من الحرية واختلاف الرأى مما يجعل حزبهم من أقوى وأعرق الأحزاب فى العالم، ومع دخول الوفد حقبة جديدة ينتظر الوفديون والمصريون جميعًا عهدا جديدا يليق بمكانة وقيمة وقامة هذا التاريخ العريق.

ووجهت الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب السابق على ما قدمه للحزب خلال الفترة الماضية.

 

أحمد رائف: سنظل نتمسك بثوابت الوفد

أحمد رائف

هنأ أحمد رائف، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، الدكتور عبدالسند يمامة على فوزه المستحق برئاسة الوفد.

ووجه «رائف» كل الشكر والتقدير للمستشار بهاء أبوشقة لما قدمه للوفد فى فترة رئاسته للحزب، وكل الشكر والتقدير للجنة المشرفة على تنظيم العملية الانتخابية فى هذا العرس الديمقراطى الذى يدل على تأصيل وترسيخ مبادئ الوفد فى كل مرحلة انتقالية.

وتمنى «رائف» التوفيق للدكتور عبدالسند فى توليه هذا المنصب، قائلا: «وسوف نظل دائما كوفديين نتمسك بثوابت الوفد والحفاظ على التاريخ المشرف ونمضى قدمًا لصالح الوطن والوفديين.. والله ولى التوفيق».

 

محمد زغلول يدعو الوفديين للالتفاف حول رئيس الوفد من أجل رفعة الوطن

محمد زغلول

هنأ محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة للوفد بكفر الشيخ من أقارب الزعيم سعد زغلول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب بفوزه فى انتخابات رئاسة الوفد التى قدم الوفديون فيها أروع دروس الديمقراطية وحرية الرأى وهنا تتجلى عظمة الوفد والوفديين.

ودعا «زغلول» الوفديين فى ربوع مصر بالتأكيد على ثوابت الوفد وقيمه التاريخية والالتفاف حول الرئيس المنتخب بإرادة الوفديين لتعود روح الأسرة الوفدية الواحدة بوحدة صف الوفديين جميعا وجمع شملهم لنبدأ سويا مرحلة جديدة من العمل والعطاء للوفد والأمة.

ووجه «زغلول» الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد السابق على فترة رئاسته السابقة للوفد داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية والوفد والوفديين من كل سوء.

 

 سماح سليمان: الانتخابات تؤكد استمرار العطاء والتقدم لحزبنا العريق

سماح سليمان

هنأت سماح سليمان القيادية النسائية بحزب الوفد بمحافظة القاهرة، المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد وجموع الوفديين بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الشعب المصرى ثورة 1919 التى سجلها النور بحروف من نور.

وتابعت قائلة: «أتوجه بالشكر إلى رئيس حزب الوفد السابق المستشار بهاء الدين أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ على ما قدمه خلال فترة رئاسته للحزب وهى كانت فترة سياسية صعبة وحساسة من تاريخ وطننا الغالى مصر استطاع الحزب أن يحافظ على مدنية الدولة المصرية ويساند قواتها المسلحة بكل قوة».

وأضافت قائلة: «اليوم نبدأ رحلة ومرحلة جديدة مع حزب الوفد بقيادة الدكتور عبدالسند يمامة ونأمل أن تكون مرحلة عمل جاد تجعل من حزب الوفد كعادته رقما صعبا فى المعادلة السياسية وتحقق طموحات أبناء حزب الوفد تحت قيادة واعية وكبيرة ولديها تاريخ سياسى وقانونى كبير ليسجل حزب الوفد مواقفهم الوطنية ويستمر فى مساندة الدولة الوطنية وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة وقضائها العادل وإعلامها المستنير لتمر مصر إلى الجمهورية الجديدة، وأبارك للقيادة الوفدية الجديدة ونعاهدها على المساندة والعمل معها تحت راية واحدة راية حزب الوفد بعيدا عن الانقسامات والانشقاقات ومحاولات الوقيعة بين أبناء الحزب الواحد..عاش الوفد وعاش الوفديون..نحو مسار جديد للأمام دائما وأبدا».

 

نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية

: الوفد مدرسة الليبرالية

كريمة القاضى نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية<div class=