رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في شهر العسل بقليوب

حبس متهم
حبس متهم

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجته في شهر العسل بقرية بلقس مركز قليوب، والمعروفة إعلاميًا بـ "عروسة قليوب القاصر"، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيقات، كنا أمرت بإستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجني عليها، والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وإحالته للطب الشرعى لفحصه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 


وشيع المئات من أبناء قرية بلقس والقرى المجاورة لها بدائرة مركز شرطة قليوب، جثمان عروس قليوب القاصر، التي لقيت مصرعها على يد زوجها "محمد س ع"، 28 سنة، نجار مسلح، حيث ردد الجميع عبارات الوداع للمجنى عليها، مطالبين الجهات المختصة بالقصاص العادل من المتهم.


كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بمقتل "سمر ع ر"، 15 سنة، على يد زوجها "محمد س ع"، 28 سنة، نجار مسلح، حيث تبين من التحريات، أن المتهم يكبرها بـ 13 عاما، كما أنه لم يتم الزواج رسميًا بين الطرفين، وأنه زواج عرفيًا كون الزوجة قاصرًا ولم تبلغ السن القانوني.

 

كما تبين نشوب عدة خلافات بعد أيام من الزواج وهو ما نتج عنه انتقال الزوجة لمنزل أهليتها، إلا

أنه تم الصلح قبل الواقعة بيوم وعادت لمنزل زوجها، وذلك بسبب أن المتهم بعد الزواج لم ينفق على زوجته وكان يعتمد على ما ترسله والدتها لها من طعام.

وتابعت التحريات، أنه في يوم الواقعة طالبته بمبلغ 5 جنيهات لشراء لوازم الطعام، إلا أنه رفض ونشبت بينهم مشاجرة، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات لها بمناطق متفرقة بالجسم.

 

وكشف شهود عيان، أن المجنى عليها تزوجت من المتهم في 25 فبراير الماضي، وأنه لم يمر على زواجها قرابة 20 يومًا إلا أنه دبت بينهما الخلافات، وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وتم عودتها له مرة أخرى وفي اليوم التالي تشاجر معها المتهم عندما طلبت منه مبلغ 5 جنيهات لشراء بعض متطلبات المنزل وطعنها بالسكين في ظهرها ما أسفر عن وفاتها في الحال.