عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف بن شرقي يخطط للرحيل عن الزمالك قبل نهاية عقده

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

 يخطط النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وعدم استكمال مدة تعاقده المتبقية مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

 

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني إن أشرف بن شرقي حرص على التواصل مع شقيقه من أجل الرحيل عن الزمالك، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له مع الفريق في مباراة الوداد المغربي الأخيرة.

 

وقد تشهد الفترة المقبلة جلسة من جانب اللاعب مع إدارة النادي من أجل إيجاد صيغة مناسبة وإنهاء الأمر بين الطرفين في الفترة القادمة.

 

ومن المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب في نهاية شهر مايو المقبل، إلا أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك من الآن، في ظل عدم قدرته على تقديم أي جديد مع الفريق.

 

وسقط الزمالك على يد الوداد الرياضي المغربي

بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وودع الزمالك بطولة دوري الأبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد ثلاثية بترو أتلتيكو الأنجولي ضد مواطنه ساجرادا أمس، إذ كانت تحمل المباراة بصيص الأمل الوحيد للزمالك للبقاء في المنافسة.

 

ويتصدر بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، ويأتي الوداد وصيفًا بـ9 نقاط، وتأهل الثنائي رسميًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطتين وساجرادا رابعًا بنقطة وحيدة.