رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفا يعلن حكم مباراة مصر والسنغال في الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة مصر والسنغال، في ذهاب الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

وعين "فيفا"، الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، لإدارة مباراة مصر والسنغال، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر سافري، وسليمان أمل الدين (من جزر القمر)، كحكمين مساعدين، بالإضافة إلى المالي بوبو تراوري (حكمًا مساعدًا).

 

وستشهد المباراة، وجود تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث عين "فيفا"، الإيطالي ماركو دي بيلو، حكمًا لـ "فار"، ويعاونه مواطنه باولو فاليري، والأوغندي مايك ليتي، مراقبًا للمباراة، والرواندي كيلي مواكندانجا، منسقًا عامًا للمباراة.

 

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ويستضيف منتخب مصر، نظيره السنغال، في التاسعة من مساء يوم 25 مارس المقبل، على ستاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم، على أن يستضيف "أسود التيرانجا" مواجهة الإياب، في السابعة من مساء يوم 29 من نفس الشهر.

 

وكانت قرعة الدور الثالث من تصفيات أفريقيا لمونديال قطر 2022، قد أسفرت عن وقوع مصر

في مواجهة السنغال، وتونس في مواجهة مالي، والمغرب في مواجهة الكونغو الديمقراطية، والجزائر مع الكاميرون، ونيجيريا أمام غانا.

 

وكان الحكم جاك ندالا قد سبق وأدار مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي حسمها الفراعنة بركلات الترجيح.

 

ومن قبل أدار مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الخامسة.

 

كما أدار الموسم الحالي مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي والتي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح، كما أدار في دوري أبطال أفريقيا مواجهة الزمالك ضد بترو أتليتكو الأنجولي والتي انتهت بالتعادل 2-2 في دور المجموعات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا