رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل الإيداع بيومين.. خطوات تغيير رقم الجوال في حساب المواطن

حساب المواطن
حساب المواطن

 ينتظر المستفيدون من برنامج حساب المواطن السعودي، إيداع الدعم المخصص لشهر مارس 2022، يوم الخميس المقبل، العاشر من الشهر الميلادي، موضحًا طريقة تغيير رقم الجوال للمستفيد بخطوات بسيطة.

 

حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 52 (رابط الاستعلام هنا)

 

وورد لبرنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، سؤال بشأن طريقة تغيير رقم الجوال المسجل في البرنامج من قبل، لترد "خدمة المستفيدين، الخاصة بحساب المواطن، وتوضح الخطوات.

 

تغيير رقم الجوال في حساب المواطن

-التوجه إلى الصفحة الرئيسيةعبر الرابط التالي https://www.ca.gov.sa/ وقم بتسجيل دخول.

- الدخول إلى القائمة الرئيسية.

-الضغط على بيانات المستفيد.

-الضغط على تغيير رقم الجوال وتعديله.

يذكر أن برنامج حساب المواطن أعلن عن موقعه الإلكتروني، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 52 من الدعم لشهر مارس 2022، يوم الخميس المقبل الموافق 10 مارس، داعيًا المستفيدين الراغبين في التحقق من الأهلية إلى الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج.

 

حساب المواطن.. أسرع طريقة لاستعادة كلمة السر حال نسيانها

تفاصيل دفعة فبراير ببرنامج حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن، أوضح تفاصيل الدفعة الـ"51" لشهر فبراير، والتي بلغت 1.9 مليار ريال مخصص

للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الحادية والخمسين 10.4 مليون مستفيد وتابع، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 25 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 113 مليار ريال منها 962 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة، وبلغ نسبة المستفيدين الذين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة 77%.

 

وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 1062 ريال، فيما بلغ عدد أرباب الأسر أكثر من 2 مليون رب أسرة مشكلين ما نسبته 94% بينما بلغ عدد التابعين 8.3 مليون مستفيد، وبلغ عدد المستقلين المستوفين لمعايير الاستحقاق أكثر من 129 ألف مستفيد، مشكلين 6% من إجمالي المستفيدين الرئيسيين.