رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد التوقيع رسميًا.. تفاصيل عقد فيريرا مع الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

 كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل العقد الذي وقع عليه المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة.

 

 أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتولي مهمة القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم فسخ التعاقد معه.

 

 وأعلن نادي الزمالك قبل أيام فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي على خلفية سوء نتائج الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

 

تفاصيل عقد فيريرا مع الزمالك:

 قال مرتضى منصور في الفيديو الذي تم نشره اليوم عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب: "فيريرا وقع على العقود من طرفه، وسوف يكون موجودًا مع الفريق لمدة عام

ونصف، بحسب الاتفاق بين الطرفين".

 

 وسيقود فيريرا فريق الزمالك فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، إضافة لقيادة الفريق للموسم المقبل، على أن يكون أمر التجديد متوقفًا على الاتفاق بين الطرفين، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه".

 

 ولم ينجح الزمالك في تحقيق أي انتصار في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا حتى الآن، حيث خاض الفريق 3 مباريات تعادل في مباراتين وخسر واحدة، وأصبح مهددًا بمغادرة دوري الأبطال من دور المجموعات.