رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير إندونيسيا يأمل فى تبادل الخبرات مع مصر

د. هشام قنديل رئيس
د. هشام قنديل رئيس الوزراء

أعرب نور فائزى سوواندى، سفير إندونيسيا بالقاهرة عن الأمل فى أن يكون هناك تبادل للخبرات مع مصر من أجل زيادة النمو الاقتصادي، مشيرا الى أن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل أشاد على هامش زيارته لجناح إندونيسيا، فى معرض القاهرة الدولى بإنجازات إندونيسيا في المجال الاقتصادى الذي ينمو بشكل جيد للغاية.

وأضاف السفير سوواندى - فى تصريحات صحفية اليوم - أن إندونيسيا تشارك فى معرض القاهرة الدولى منذ الثمانينيات، مؤكدا التزام بلاده بالاستمرار فى المشاركة في المعارض القادمة" التى هى أحد السبل لزيادة حجم التبادل والتعاون التجاري بين البلدين.
ومن جانبها، أشارت السيدة فتناياتى، الملحق التجاري بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة إلى أنه شارك هذا العام تسع شركات إندونيسية في معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات، لعرض وترويج منتجاتها المتنوعة و القابلة للتصدير بأسعار منافسة ذات جودة عالية إلى رجال الأعمال المصريين و الدول المجاورة فى المنطقة مثل : المواد الغذائية، الأدوات

المكتبية، الملابس الجاهزة، الأحذية و الملابس الرياضية، أدوات الأمن و السلامة (جونتيات صناعية - أجهزة الحماية - أحذية الأمان)، و المشغولات اليدوية و الهدايا و المنتجات الزراعية : البن - المكسرات (الجوز - الكاشيو)، الأدوات الزجاجية و المائدة.
وأكدت فتناياتى، أنها تتوقع بالإضافة إلى الترويج للمنتجات الاندونيسية، أن تسهم مشاركة إندونيسيا فى المعرض الحالى إلى فتح فرص التعاون التجاري بين البلدين، وتشجيع زيادة الصادرات غير النفطية في المستقبل.
وتشارك إندونيسيا فى معرض القاهرة الدولى بعدد كبير من الشركات الإندونيسية والشركات الإستثمارية الإندونيسية المصرية برعاية وزارة التجارة الاندونيسية - المديرية العامة لتنشيط الصادرات.