عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب ناشئي اليد يتأهل لنهائى بطولة البحر المتوسط على حساب كرواتيا

منتخب ناشئي اليد
منتخب ناشئي اليد

نجح منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2004 في التأهل إلى نهائي بطولة البحر الأبيض المتوسط بعدما فاز على نظيره كرواتيا فى نصف النهائى بنتيجة 21/19 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في البطولة التي تستضيفها العاصمة التركية أنقرة في نسختها الـ 18 في الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجارى.

شاهد.. هدف رافائيل لياو لاعب ميلان بالدوري الإيطالي

وحقق منتخب مصر الفوز في بطولة البحر المتوسط لناشئي اليد على منتخبات إيطاليا ومونتنيجرو وتركيا واليونان والكويت ورومانيا وخسر أمام كرواتيا في ثاني أيام البطولة خلال الفترة المسائية، وأمام اسبانيا في ثالث أيام البطولة.

ويترأس بعثة منتخب ناشئي اليد كل من نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد، ويضم الجهاز الفنى مجدى أبو المجد مديرا فنيا، ومحمد عبد السلام ريشة مدرب عام، ومحيى صلاح مدرب حراس مرمى، ومحمد عبد المنعم

مدير إدارى، ودكتور عمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، كما تضم قائمة اللاعبين 18 لاعبا هم يوسف وليد - يوسف ناجى - محمد أشرف - محمد عماد - ياسين عبد المنعم - أحمد حسام - كريم زكريا - فيدال فهمى - فيراس مروان - محمد وائل - أحمد تغيان - معاذ عزب - هشام فاروق - محمد صلاح - عمر عدلان - محمد عبد الغنى - بلال إبراهيم - محمد مؤمن.

ويشارك في بطولة البحر المتوسط لناشئي اليد منتخبات تركيا وكرواتيا ومصر واليونان وإيطاليا والكويت ومونتينيجروا ورومانيا وإسبانيا.