رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح الله يكشف كواليس جلسته مع عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف محمود فتح الله المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز كواليس الجلسة التي جمعته مع عبد الله السعيد لاعب الفريق لإقناعه عن العدول عن قراره بالاعتزال دوليا.

لافتة إنسانية من لاعبي برشلونة ونابولي بشأن الحرب الروسية الأوكرانية

قال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عبد الله لاعب كبير، لم يكن في أفضل مستوى له خلال منافسات أمم أفريقيا في الكاميرون، ولكنه يظل كبيرا".
أضاف: "تحدثت مع عبد الله السعيد، وحاولت أن أجعله يتراجع عن قراره، وأن يكون جزءا من الصعود إلى كأس العالم 2022 إذا نجح منتخب مصر في الصعود ولكنه أدرى بكل تأكيد بقراره، وعلى المستوى المحلي اللاعب كبير ويقدم مستوى فني جيد".
وحول تسجيل رمضان صبحي هدف فوز بيراميدز اليوم ضد البنك الأهلي قال: "رمضان لا يبخل على بيراميدز بنقطة عرق، يبذل أقصى جهد له ويقدم 100% من مستواه، وبالطبع تسجيله لهدف اليوم سيكون هاما وأمر مختلف".

فتح الله: رحيل حمد إبراهيم كان صعبا على إيهاب جلال 

أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز أن

قرار رحيل حمد إبراهيم عن الجهاز الفني لفريق بيراميدز سيكون صعبا على إيهاب جلال المدير الفني للفريق حاليا نظرا لعلاقة الثنائي القوية معا.
وقال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بالطبع رحيل حمد إبراهيم عن الجهاز الفني لبيراميدز وانفصاله عن إيهاب جلال سيكون صعبا على إيهاب جلال نظرا لقوة علاقة الثنائي، ولكن في نفس الوقت إيهاب جلال كان حريصا على أن يقوم حمد إبراهيم بتلك الخطوة".
أضاف: "إيهاب جلال كان يدعم حمد إبراهيم دوما على اتخاذ تلك الخطوة، لذلك وافق على رحيله لتدريب الإسماعيلي بل شجعه على ذلك".
وختم حديثه قائلا: "حمد إبراهيم مدرب كبير ونتمنى له التوفيق مع الإسماعيلي الذي يظل كبيرا بكل تأكيد".