رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Epic Games توفر فرص عمل بدوام كامل

Epic Games
Epic Games

أكدت شركة Epic Games المطورة Fortnite نهاية هذا الأسبوع أنها ستنقل معظم عمالها الموجودين في الولايات المتحدة إلى وظائف بدوام كامل مع مزايا. وتأتي هذه الأخبار بعد أن حصلت The Verge على مذكرة داخلية توضح بالتفصيل خطط الشركة.

 

قالت المتحدثة باسم Epic Elka Looks إن الاستوديو يخطط لتوظيف "بضع مئات" من المقاولين الحاليين ، وأن معظم هؤلاء العمال يعملون حاليًا كمختبري ضمان الجودة. ستوظف Epic هؤلاء الأفراد مباشرةً وسيكون لديهم إمكانية الوصول إلى خطة مزايا الشركة.

 

أشارت النظرات أيضًا إلى أن الشركة ستستمر في توظيف عمال مؤقتين لملء "الاحتياجات قصيرة الأجل" ، وقالت المذكرة التي حصلت عليها The Verge إن Epic لن تمدد عرض التوظيف بدوام كامل لبعض العمال. وقالت الوثيقة ، وفقًا للمنفذ ، "هناك بعض الاستثناءات التي يكون من المنطقي فيها لكل من العامل وشركة Epic الحفاظ على حالة العامل الطارئ".

يأتي قرار Epic بتحويل العديد من مختبري ضمان الجودة إلى موظفين بدوام كامل في وقت يعمل فيه العمال الذين يشغلون مناصب مماثلة في Raven Software من Activision Blizzard على تكوين نقابات. في ديسمبر ، قام الاستوديو بتسريح عشرات من مختبري ضمان الجودة ، مما أدى إلى خروج الموظفين والمقاولين بدوام كامل. في الشهر الماضي ، قال هؤلاء العمال إنهم سينضمون إلى نقابة عمال الاتصالات الأمريكية ، وطلبوا من الناشر المضطرب الاعتراف طوعًا بمجموعتهم. لم تفعل Activision ذلك وبدلاً من ذلك انتقلت إلى إعادة تنظيم الاستوديو بطريقة يدعي منتقدو الشركة أنها مصممة لإحباط تلك الجهود.