رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيراميدز يواجه زاناكو حفاظًا على الصدارة في الكونفيدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

 يحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره زاناكو الزامبي، مساء اليوم الأحد، على ملعب هيروز الوطني، فى إطار مباريات دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية.

 

اقرأ أيضًا.. المصري يواجه مازيمبي بحثًا عن الصدارة بالكونفيدرالية

 

 تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، فى تصريحات صحفية قبل المباراة، قائلًا: "إن كل الظروف مهيأة لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة محليًا وقاريًا عندما نواجه زاناكو الزامبي في الكونفيدرالية".

 

 وأضاف: "هدفنا الأول هو التربع على قمة المجموعة بدور المجموعات، ثم مواصلة المسيرة حتى النهاية والسعي لتحقيق اللقب القاري".

 

 وشدد: "الانتصار على أهلي طرابلس الليبي في القاهرة كان مهمًا للغاية، كونه البداية، وحصد 3 نقاط في بداية المشوار أمر مهم، والفريق حضر لزامبيا من أجل الانتصار الثاني، والوصول للنقطة السادسة والصدارة.

 

 وأشار: "الفريق لديه مباريات قوية ومتتالية في وقت قليل، ومن الجيد الفوز محليًا وقاريًا في المباراتين الأخيرتين، ومن المهم مواصلة المهمة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام زاناكو".

 

 وأتم: "هناك مواجهات أخرى مهمة أمام البنك الأهلي في الدوري، ثم الصفاقسي التونسي، وأمر مهم جدًا مواصلة المشوار بكل قوة، ونفس الرغبة والطموح".

 

 ومن جانبه تحدث عمر جابر، لاعب الفريق، قائلًا: "نريد حصد 3 نقاط أخرى للابتعاد بصدارة المجموعة الأولى، بعد النجاح في الفوز بأول مباراة أمام أهلي طرابلس الليبي".

 

 وأكد: "الفريق لديه الرغبة في الفوز، وأي لاعب جاهز للمشاركة في اللقاء، ونبحث عن الفوز كعادة بيراميدز في جميع لقاءاته خارج ملعبه ببطولة كأس الكونفيدرالية".

 

 وأتم: "اللعب نهارًا في أجواء حارة ورطوبة عالية يؤثر بالفعل على اللاعبين، ولكن الفريق لديه من الخبرة الكبيرة في اللعب بأجواء حارة في أفريقيا خارج أرضه".

 

 وحصد بيراميدز فى بداية مشواره ثلاث نقاط مهمة بالفوز على أهلي طرابلس الليبي هدفين مقابل هدف.

 

 ويتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الصفاقسي التونسي.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا