رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضا عبدالعال: «أي إعلامي رياضي عشان يكمل لازم يطبل للأهلي»

الكابتن رضا عبدالعال
الكابتن رضا عبدالعال

هاجم الكابتن رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك منتخب مصر السابق، منظومة الإعلام الرياضي في مصر وانتماء الإعلاميين للأندية، قائلا: "في إعلاميين كتيرين متحيزين لأندية جماهيرية وكل اللي بيشتغل في الإعلام لو مش هي ميل للأهلي مش هيشتغل وفي إعلاميين أهلاوية وزملكاوية".

 

اقرأ أيضًا.. رضا عبد العال: لاعبي منتخب مصر "رجالة"


وأضاف عبدالعال، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن شرط النجاح لأي إعلامي هو امتداح الأهلي باستمرار، متابعا: "أي إعلامي عشان يكمل في الإعلام لازم يطبل كثير للأهلي"، مؤكدا أن مدحت شلبي من مشجعي الأهلي ولكنه ينكر باستمرار.


وأشار رضا عبدالعال، إلى أنه من محبي الكابتن محمود الخطيب، على مستوى الكاريزما وخلال أداءه في الملعب، قائلا: "أنا بحب الخطيب جدا ويشتغل في أي حته وأنا طول عمري بقول إن مقتنع بثلاث أشخاص ماردونا وميسي والخطيب".

 

وأكد أنه انتقل من الزمالك إلى الأهلي وهو نجم وحاصل على بطولات والأهلي وقتها لم يكن يحصل على الدوري لمدة أربع مواسم وحينما قدم أضاف للأهلي

وحصل على بطولات، مضيفا: "أنا لعبت مع الأهلي ببلاش لمدة عامين.


وأوضح  أنه انتقل من الزمالك إلى الأهلي بسبب العناد واضطر إلى دفع مستحقاته لمدة عامين في الأهلي إلى الزمالك كتعويض لانتقاله من الأبيض إلى الأحمر، لافتا إلى أن صالح سليم هو سبب تجديده لمدة عامين إضافيين.


واستكمل:" لما لعبت في الأهلي كنت مبسوط في الأول ولكن حصلت معايا حاجات في الأهلي مكنتش متوقعها وكان في تضييق عليا في اللعب، والفلوس اللي كان الأهلي يعطيها لي تنازلت عنها لنادي الزمالك والموضوع كان عند في عند "، مقرا بأن الزمالك هو من صنع نجوميته وليس الأهلي.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا