رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لأول مرة .. الأميرة أوجينى تزور الأمير هاري بأمريكا

الأمير هاري وابنة
الأمير هاري وابنة عمه

أقدمت الأميرة أوجيني على زيارة الأمير هاري في كاليفورنيا بالولايات المتحدة بعد عامين من استقالته من منصب أحد كبار الشخصيات الملكية لتكون بذلك أول أفراد العائلة المالكة الذين يبادرون بتلك الخطوة.

 

اقرأ أيضًا| صور .. الأمير هاري يحرج زوجة والده ويكشف تفاصيل علاقتهما السيئة

 

الأمير هاري والأميرة أوجيني

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جلس الأمير هاري بجوار ابنه عمه خلال حفل مباراة السوبر بول ، التي أقيمت أمس باستاد سوفي في لوس أنجلوس مع تزايد القلق في بريطانيا بشأن السيرة الذاتية المنتظرة لدوق ساسكس والتي تلقي بظلالها على اليوبيل البلاتيني لجدته الملكة.

 

الأمير هاري وأوجيني

 

ويعيش الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل في مكان قريب في قصر مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار ، هما والدا ليليبيت البالغة من العمر عامين وثمانية أشهر - لذلك من المحتمل أن غياب ميجان عن المباراة كان بسبب تواجدها في المنزل تعتني بالأطفال بينما ذهب زوجها إلى

المنزل.

ياتي ذلك كما حضر المباراة مجموعة من المشاهير الآخرين بما في ذلك كيندال جينر وجاي زي وجاستين بيبر.

 

الأمير هاري وأوجيني

 

وسيكون لدى الأميرة أوجيني الكثير لمناقشته مع الأمير هاري، خاصة مع زيادة قلق العائلة المالكة بشدة من قرار الدوق بالتعاون سرًا مع الكاتب الحائز على بوليتزر جيه آر مورينجر فيما وصفه ناشروه بأنه المذكرات النهائية للتجارب والمغامرات والخسائر و دروس الحياة التي ساعدت في تشكيله.

 

الأمير هاري وأوجيني

 

يقال إن الملكة والأمير تشارلز والأمير ويليام قد صدموا تمامًا بإعلان هاري المفاجئ عن أنه كان يعمل سراً على مذكراته التي لم تصدر حتى الآن منذ أكثر من عام.