رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مرتضى منصور: ما حدث في انتخابات الزمالك معجزة

مرتضى منصور في المؤتمر
مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات النادي الأخيرة، موضحًا أن ماحدث هو معجزة إلهية.

 

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة الجديد قائلا: "أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنا ممتن لجميع أعضاء الجمعية العمومية، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم النادي، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي لأنه إعلام محترم".

مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي

وأكد رئيس القلعة البيضاء أنه يشكر القضاء المحترم الذي تولى الإشراف على انتخابات النادي الماضية، وأوضح أن كل من أخطأ سيتم محاسبته في الفترة المقبلة.

 

ونجح منصور وقائمته بالكامل فى الفوز بنتائج انتخابات مجلس الإدارة التى عقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء الجمعة الماضى وشهدت مشاركة أكثر من 47 ألف

عضو.

 

ومن المقرر أن يكشف رئيس النادى عن البرنامج الكامل لمجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة وكيفية العمل على تحقيق طموحات الجمعية العمومية التى وضعت ثقتها الكاملة فى قائمته.

 

ويتكون مجلس إدارة نادى الزمالك من المستشار مرتضى منصور رئيسًا، اللواء مصطفى هدهود نائبًا للرئيس، خالد لطيف أمينا للصندوق، جمال عبدالحميد، أحمد مرتضى منصور، علاء الدين ناجى، اللواء علاء مقلد، مريم نصحى، سليمان وهدان أعضاء فوق السن، وبسنت سيد جوهر، محمود طه، وأحمد دعبس أعضاء تحت السن.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا