رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Moto G Stylus الجديد يضيف شاشة 90 هرتز وبطارية كبيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تستهل موتورولا عامًا جديدًا مع Moto G Stylus جديد، ولا يزال هذا العام يقدم قيمة قوية - إذا كنت على استعداد لتقديم بعض التضحيات. لا يزال طراز Moto G Stylus 2022 الذي تم طرحه حديثًا يحتوي على شاشة عرض مقاس 6.8 بوصة بدقة 1080 بكسل (وإن كان ذلك مزودًا بكاميرا ذات فتحة مركزية) وتصميم مألوف في الغالب، ولكنه يحقق قفزة إلى معدل تحديث أسرع يبلغ 90 هرتز. لن تتأذى أيضًا من طول العمر مع بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة بدلاً من حزمة 4000 مللي أمبير في العام الماضي.

 

في حين أن هذه تحسينات ملحوظة، فإن جهاز Moto G Stylus الأخير محافظ بشكل غريب في بعض الأماكن. على سبيل المثال، لا توجد شبكة 5G - وهو أمر غريب بعض الشيء بالنسبة لهاتف ميزانية 2022 عندما تمكنت أجهزة مثل Samsung's A32 5G بالفعل من تحقيق هذا الإنجاز العام الماضي. يأتي مع Android 11 بدلاً من Android 12، لهذا الأمر.

 

يمكنك الحصول على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وكاميرا خلفية رئيسة بدقة أعلى تبلغ 50 ميجابكسل (أعلى من 4 جيجابايت و 48 ميجابكسل على التوالي)، لكن موتورولا تخلت عن Snapdragon 678 لصالح MediaTek's Helio G88.

 

هذه خطوة جانبية في الأداء أكثر من كونها قفزة إلى الأمام. لا يزال بإمكانك الحصول على كاميرات فائقة الاتساع وكاميرات ماكرو، ومع ذلك، فإن سعة التخزين القابلة للتوسيع التي تبلغ سعتها 128 جيجابايت بالإضافة إلى مقاومة الماء من شأنها أن تساعد الهاتف في الاستمرار.
   

يتوفر 2022 Moto G Stylus للطلب المسبق الآن من خلال Amazon و Best Buy و Motorola و Walmart مقابل 300 دولار. لا يزال هذا يجعلها ذات قيمة جيدة، لكنها ليست خيارًا سهلاً بين هذا العام و Moto G Stylus 5G العام الماضي. ستتمتع بشاشة عرض وقوة معالجة أفضل، لكنك ستفقد شبكة الجيل الخامس والتخزين الإضافي المدمج. يمكن أن تعتمد القيمة الأفضل على أسعار البيع لكل هاتف أيضًا. حتى يتوفر جهاز Moto G Stylus 5G محدث، قد تحتاج إلى التسوق بعناية للعثور على أفضل جهاز.