رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر أمام المغرب بـ 1000 مشجع في ربع نهائي أمم أفريقيا

جماهير مصر
جماهير مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة مصيرية للمنتخب الوطني أمام نظيره المغرب، غدًا الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون.

 

( اقرأ أيضا).. مصر والمغرب.. الفراعنة بالقميص الأحمر أمام أسود الأطلس

 

وقال حسن غنيمة مراسل شبكة قنوات أون سبورت في البرنامج الصباحي المذاع علي القناة أن مدحت البلتاجي سفير مصر بالكاميرون يكثف محاولاته  لاستقبال ثلاث رحلات للجماهير المصرية إلى ياوندي، لمساندة الفراعنة أمام المغرب.

 

وأضاف أن السفير المصري يقوم في الوقت الحالي بالتوصل مع مسئولي الجهات المعنية في الكاميرون، لتسهيل إجراءات الدخول وحضور المباراة.

 

وأشار إلى أن السفير مدحت البلتاجي فتح خطوط اتصال مع وزارة الداخلية الكاميرونية من أجل توفير 6 دراجات أمنية لمرافقة حافلات الجماهير المصرية فور وصولها إلى العاصمة ياوندي وحتى ملعب المباراة.

 

وأكد أن مطار العاصمة ياوندي يبعد نحو ساعة وربع عن ملعب أحمد أهيدجو الذي يستضيف مواجهة

مصر والمغرب غدا.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، المغرب، يوم غداً الأحد ، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب أحمد أهيدجو، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

ويدير اللقاء الحكم السنغالي ماجيت نداي، مباراة مصر والمغرب في ربع النهائي بأمم أفريقيا ٢٠٢١.

 

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، بعد فوزه على كوت ديفوار بنتيجة ٥-٤ بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبيًا دون أهداف، فيما تأهل المنتخب المغربي بعد فوزه على مالاوي بهدفين لهدف.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا "