رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلى يرفض شرط الزمالك لضم روقة

روقا
روقا

 رفض النادي الإسماعيلي شرط نادي الزمالك للموافقة على رحيل محمد أشرف روقا إلى الدراويش في الانتقالات الشتوية الحالية.

 

كاف يختار أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو

بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس"، أن إدارة نادي الزمالك طلبت الحصول على خدمات باهر المحمدي، مدافع فريق الإسماعيلي للموافقة على رحيل محمد روقا لصفوف الدراويش في الفترة المقبلة".
 وتابع: "اتفق مسئولو الزمالك مع روقا على منحه الاستغناء النهائي الخاص به على أن يتنازل عن باقي مستحقاته المالية لدى النادي".
 وواصل: "رحب مسئولو الزمالك برحيل روقا للدراويش، لكنهم طلبوا من مسئولي الإسماعيلي الموافقة ومكتوبة بشكل رسمي على رحيل باهر المحمدي للفريق الأبيض، بداية من الموسم المقبل، وأن تكون الأولوية لبيعه للزمالك نهاية الموسم.
 

بن شرقي يواصل التقرب من الزمالك من جديد ويؤكد: "والله ما وقعت للأهلي"


 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو

بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "حسم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، الجدل حول انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل، والجدل الدائر حول رحيله للقلعة الحمراء".
 وواصل: "علم "بوكس تو بوكس" أن بن شرقي أكد لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يوقع للأهلي، بل وأقسم لهم بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة".
 وتابع: "أوضح بن شرقي لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن ويفاضل بين كل العروض الموجودة لديه قبل اتخاذ القرار النهائي".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا