رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب

كيروش
كيروش

 أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، مستمر في قيادة الفراعنة، بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

 

كاف يختار أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

 

 قال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على ضمانتي، كيروش مستمر مع منتخب مصر بشكل طبيعي، وسيقود مواجهة السنغال في تصفيات المونديال، والمدرب مستمر، هذا حديث مؤكد بنسبة 100%".
 وأضاف: "أيًا كانت نتيجة مباراة المغرب يوم الأحد، كيروش وجهازه الفني مستمرين مع منتخب مصر بغض النظر عن النتيجة، وكيروش هو من سيقود منتخب مصر بشكل طبيعي أمام السنغال في تصفيات المونديال".
 وختم حديثه قائلًا: "مباراة كوت ديفوار أثبتت أننا نمتلك مدربًا كبيرًا، والأداء طمع الجمهور في مواصلة الانتصارات وحصد اللقب".

 

بركات: كيروش مدرب محترم.. ومنتخبنا كبير:

 أثنى محمد بركات، محلل الريمونتادا، على منتخب مصر الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.
 قال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشعب المصري كان متعطشًا للفرحة والمنتخب نجح في إعادتها للشعب مرة أخرى بالفوز على كوت ديفوار".
 وأضاف: "منتخبنا أثبت أنه منتخب كبير، ولديه عناصر مميزة جديرة بالاحترام، وكذلك مدرب محترم".
 وختم حديثه قائلًا: "منتخبنا أثبت أنه إذا أراد تحقيق النجاحات وركز على ذلك يحقق بالفعل".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا