رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارلوس كيروش بعد تخطي كوت ديفوار: الضغط الجماهيري مصدر إلهام لنا

كيروش
كيروش

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على كوت ديفوار والتاهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون. 

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يواجه المغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا
وقال كيروش في تصريحات له بعد تاهل منتخب مصر إلى ربع نهائي أمم أفريقيا:" بالتأكيد الجماهير سعيدة لأننا قدمنا مباراة قوية، كما قدمت كوت ديفوار  مباراة جيدة جدًا ، حيث يمتلكون لاعبين مميزين ومدير فني جيد، ولكننا كنا الأفضل في المباراة" .
وتابع" أوجه التحية لكل اللاعبين لأنهم أدوا مباراة قوية وأستحقوا العبور للدور المقبل وأطالب الجميع أن يفتحوا قلوبهم ا لدعم الفريق".

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر
وقال كيروش: "دعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز ونعد أنفسنا أيضا للمباراة المقبلة، فنحن هنا للمنافسة وليس للنزهة"، "الأجواء في مدينة دوالا مختلفة، فالرطوبة عالية

و الجو حار".

وأكد كيروش على أهمية دعم الجماهير قائلا: "ضغط الجماهير هو مصدر إلهام لنا لأننا نلعب كرة القدم لهذه الجماهير، التي تتطلع دائمًا للأفضل و بدون الضغط الجماهيري لا توجد كرة قدم".
ولفت إلى أنه من الممكن أن تكون ضربات الجزاء غير عادلة، لكننا كنا نستحق الفوز .
واتم كيروش تصريحاته قاىلا:"مفتاح الفوز كان الوحدة فيما بيننا داخل الملعب و الالتزام دفاعًا وهجومًا، ونسير معًا خطوة بخطوة و الفريق يتقدم بشكل جيد ونعرف هدفنا جيدًا.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا