عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مساعد Google سيتوقف الآن عن التحدث إذا قلت ببساطة توقف

مساعد جوجل
مساعد جوجل

يمكنك الآن جعل مساعد Google يتوقف عن التحدث بكلمة واحدة فقط: "Stop". هذا كل شيء - ليس عليك حتى أن تقول "Hey،Google" قبل ذلك. أعلن حساب Google Twitter الرسمي عن تحسين جودة الحياة الصغير ولكن الضروري لمكبرات الصوت والشاشات الذكية للشركة.

 

يستغرق الأمر أحيانًا بعض الوقت (والعديد من المحاولات المتكررة) لجذب انتباه المساعد من خلال عبارة "مرحبًا، Google" إذا انطلق فجأة دون أن ترغب في ذلك أو إذا كان عليك قطعه في منتصف الحديث. هذه الميزة الجديدة تحل تلك المشكلة.


تختبر Google القدرة على إصدار أوامر صوتية بدون كلمات تنبيه على Android منذ العام الماضي على الأقل. الميزة، التي تحمل الاسم الرمزي "Guacamole" ، تتضمن القدرة على إلغاء المنبهات ببساطة عن طريق قول "Stop". قبل عام من اكتشاف هذه الميزة

التجريبية، تم تسريب سمة أخرى تحمل الاسم الرمزي "Blue Steel" للجمهور. يمنحك Blue Steel طريقة لتنشيط المساعد عن طريق القرب وحده، مع ظهور واجهة AI الصوتية تلقائيًا عندما تقترب من شاشة ذكية دون الحاجة إلى قول أي شيء. لم تذكر Google ما إذا كانت هذه الإمكانية الجديدة نتيجة لأي من التجربتين، على الرغم من أننا على يقين من أن كل ما يهم إذا كنت بحاجة إلى منع المساعد من التحدث هو أن الميزة موجودة.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news