رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"هوم تاون": رفعنا معدلات التنفيذ فى مشروعى "زها بارك" و"لافاييت" بالعاصمة الإدارية

ضياء الدين
ضياء الدين

استعرضت شركة هوم تاون للتطوير العقارى أعمالها خلال عام 2021 والتى ارتكزت على الإسراع بمعدلات التنفيذ بكافة مشروعاتها، وفاءً بتعاقداتها مع عملائها والحفاظ على مصداقيتها بالسوق العقاري.

وضمن هذا السياق قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى، إن الشركة نجحت فى الارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعى «زها بارك» و«لافاييت» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار خطة الشركة للالتزام بتعاقداتها مع العملاء، والحفاظ على معدلات التنفيذ المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأكد أن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ فى مشروعاتها، وخاصة مع بدء انتقال موظفى الحى الحكومى للعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يعد من أحد العناصر الدافعة لسرعة التنفيذ وفقاً للجداول الزمنية المحددة للاستفادة من ارتفاع معدل الإشغالات وانتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة DMA كاستشارى هندسى لمشروع «لافاييت» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أضخم منتجع تجارى ترفيهى بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43,000 متر مربع.

وتابع أنه تم الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع ليكون من أوائل المشروعات التى يتم تسليمها فى منطقة MU23 للعملاء، مما يعكس جدية والتزام من الشركة.

كما تعاقدت مع شركة حسن علام لإدارة الأصول وذلك لإدارة مشروعى «لافاييت» و«زها بارك» بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطة الشركة لعقد شراكات استراتيجية مع شركات تمتلك خبرات كبيرة.

وأضاف أنه فى مارس الماضى أطلقت الشركة مشروع «ذا فيليج» وهو

أول مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويقع أمام فندق الماسة مباشرة، مشيرًا إلى أن المشروع يضم أكبر مجمع سينمات بإجمالى 10 قاعات بتصميمات ومواصفات عالمية تستوعب 1000 شخص.

وفى يونيو الماضى تعاقدت الشركة مع شركة ECS لتنفيذ أعمال الكهروميكانيك الخاصة بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 130 مليون جنيه.

وفى يوليو الماضى طرحت الشركة مشروعها الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع «UDORA»، وهو عبارة عن مول تجارى يقع على مساحة 3.4 فدان بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

ونجحت الشركة فى إنهاء تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع فى وقت قياسى، فهو مشروع يلبى كافة احتياجات العملاء وتم تقديمه بأنظمة سداد متنوعة ومميزة.

كما شاركت هوم تاون للتطوير العقارى فى عدد من الفعاليات العقارية خلال العام الماضى، منها معرض الأهرام العقارى، ومعرض سيتى سكيب، وذلك للتواصل المباشر مع عملائها وتسويق مشروعاتها، والتعرف على توجهات السوق والمنافسة التى تتم به.