رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر.يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوارالاسطورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار

كورة لايف مشاهدة
كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر.يلا شوت مش

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 26-01-2022 كأس الأمم الأفريقية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة أمم إفريقيا ، التي تقام حاليًا في الكاميرون. وسيدخل الفراعنة اللقاء بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بروح الدعابة وتقدير كبير لخصمهم فريق الفيل العنيد الذي يضم كتيبة من النجوم الشباب ذوي القوة البدنية والسرعات العالية. مباراة يجاهد فيها نجوم المنتخب المصري بقيادة النجم محمد صلاح جناح ليفربول ، سعياً وراء لقبهم الثامن للابتعاد عن أفضل الألقاب الأفريقية عن أقرب منافسيهم منتخب الكاميرون الذي فاز بالكأس الثمينة قبل ذلك بخمس مرات. لذلك نحن على موعد مع مشاهدة مباراة شرسة بين الفريقين مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر.

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 26-01-2022

البث المباشر اليوم من مصر وكوت ديفوار، وتنطلق المباراة المنتظرة بشغف كبير من جانب جماهير الكرة المصرية على ملعب ديوالا بالكاميرون. ستواجه مصر العديد من المحترفين من الدوريات الأوروبية الكبرى ، أبرزهم النجم المصري محمد صلاح ، أحد أفضل اللاعبين في العالم ، نظيره في الوزن الثقيل ، منتخب ساحل العاج ، يوم الأربعاء 26 يناير في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة المصرية. القاهرة في لقاء يحمل معه ذكريات كثيرة. وفاز كلا البلدين بكأس الأمم الأفريقية تسع مرات من قبل ، بما في ذلك سبع مرات رفع فيها الفراعنة الكأس القارية، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر.

 

مصر وكوت ديفوار بث مباشر

يلا شوت حصري مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر، ومن اللافت للجماهير والمتابعين ومحللي كرة القدم أن فريقًا من عيار واحد على الأقل سيغيب عن كأس أمم إفريقيا في ربع النهائي. تلتقي كوت ديفوار ومصر في نهائي 1/8 ، ولن يطلق الحكم صافرته حتى يدفع أحدهما الآخر بعيدًا عن الكاميرون. بدت كوت ديفوار كواحدة من أفضل الفرق في البطولة حتى الآن ، وستكون الدولة الواقعة في غرب إفريقيا أكثر من راغبة في إثبات قيمتها في التصفيات الأفريقية المبكرة لتصفيات كأس العالم 2022 ، كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم

الاسطورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر،البث المباشر مصر اليوم. وسيواجه المنتخب المصري ،

الذي يحمل الرقم القياسي للفوز باللقب الأفريقي سبع مرات ، كوت ديفوار في ذروة ثماني مباريات في أربعة أيام اعتبارًا من يوم الأحد ، بعد تحقيقه الفردي بهدف واحد على غينيا بيساو والسودان. كانت كوت ديفوار ، المكونة من سيباستيان هالر لاعب أياكس ونيكولاس بيبي من أرسنال ، واحدة من أكثر المجموعات إثارة للإعجاب من بين المجموعات الست وأخرجت المدافعين الجزائريين بانتصار 3-1.

 

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم

يلا كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر،تغلب بطل ساحل العاج مرتين على مقاتلي الصحراء الجزائريين وهو أحد المنافسين الأقوياء للفوز بالمباراة ، على الرغم من أن فريق الفيلة نجح في الفوز مرة واحدة فقط في مباريات كأس الأمم العشر السابقة ضد مصر لكن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لا يزال متفائلا ، حيث قال في بيان صحفي: “ركزنا على اللمسات الأخيرة. في بعض الأحيان نحاول جاهدين تسجيل نقاط وعدم تعقيد الأمور “.

بث مباشر مصر ضد كوت ديفوار

تنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار يوم الأربعاء مع فريق التحكيم في اتحاد آسيا لكرة القدم المكون من الحكم الكونغولي جان جاك ندال في المباراة المقررة يوم الأربعاء على ملعب جابوما في دوالا. وحجز المنتخب المصري تذكرة للتأهل إلى دور السعر النهائي للبطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط. وحققوا انتصارين على غينيا بيساو والسودان خلف فريق نسور قرطاج النيجيري الذي خرج من البطولة يوم الأحد وسجل هدفاً نظيفاً.