رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

تشيلسي وتوتنهام
تشيلسي وتوتنهام

يستعد فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، لاستضافة نظيره توتنهام هوتسبير الذي يقوده فنيًا الإيطالي أنطونيو كونتي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، عى ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

تنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

وستكون مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، في الدوري الإنجليزي، اليوم لأحد، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في استعادة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع برايتون بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام

في حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: ألونسو، روديجر، تياجو سيلفا، أزبيليكويتا

خط الوسط: بوليسيتش، كوفاسيتش، كانتي، مونت

في خط الهجوم: روميلو لوكاكو، كاي

هافيرتز

 

بينما يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي المؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

 

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دافينسون سانشيز، داير، بن ديفيز

خط الوسط: إيمرسون، ريجيليون، سكايب، هويبيرج، وينكس

في خط الهجوم: هاري كين، لوكاس مورا

 

ترتيب تشيلسي وتوتنهام في جدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، خلف كلًا من ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 57 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا