رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرصاد تحذر من طقس الغد (فيديو)

مؤشر درجات الحرارة
مؤشر درجات الحرارة

أكدت الدكتورة منار غانم،  عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة مستمرة في الانخفاض طوال الأسبوع الجاري ، متابعا: البلاد تتأثر بكتل هوائية شديدة البرودة.

اقرأ أيضًا.. (فيديو) الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار.. وتؤكد استمرار انخفاض الحرارة

 

وقالت "منار غانم" خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن الطقس خلال ساعات النهار بادر على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد والسواحل الشمالية، متابعة: محافظات جنوب الصعيد تشهد طقسا معتدلا خلال فترات النهار.

 

وأشارت إلى أنه  فور غياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ، ليصبح الطقس شديد البرودة و قارس البرودة، حيث تصل درجات الحرارة ليلا إلى 6 درجات مئوية، لافتا إلى  أن درجات الحرارة في بعض مناطق

شمال الصعيد وصلت إلى 3 درجات مئوية، معقبة :" سنشهد اليوم نشاط واضح للرياح على بعض مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء، مما يترتب عليه الشعور بالبرودة بشكل ملحوظ".

وأوضحت  غانم أنه من المتوقع أن يكون هناك فرص تساقط الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية، لافتة إلى أن البلاد تشهد بعض التقلبات الجوية بداية من الغد، موضحة أنه سيكون هناك نشاط واضح لحركة الرياح، يؤدي إلى إضطراب الملاحة البحرية، بالإضافة إلى وجود فرص تساقط الأمطار على معظم محافظات الجمهورية.