رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) زوجة يونس شلبي: بعت كل أملاكنا علشان علاجه.. والناس فاكرانا بناكل بمعلقة دهب

الفنان الراحل يونس
الفنان الراحل يونس شلبي

كشفت سيدة شلبي، زوجة الفنان الراحل يونس شلبي، تفاصيل معاناتها في الأيام الأخيرة في حياة زوجها النجم الراحل، مؤكدة أنها عاشت حياة صعبة خلال تلك الفترة لأن أولادها جميعهم أطفال.

اقرأ أيضًا.. صور.. هل شاهدت يونس شلبي مع أولاده من قبل؟

وقالت سيدة شلبي، خلال لقاءها مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc masr" الخميس، إن المرض بدأ يداهم زوجها منذ عام 1995 واستمرت معاناته حتى الموت.

وأكدت أن زوجها كان لديه منزل ولكل ابن لهما شقة، وبه استوديو يعمل به، وعندما مرض باع هذا المنزل وأشياء أخرى، متابعة: "دخل في عمليات كتيرة وأنا كنت ببيع في كل ممتلكاته".

وتابعت: "إحنا الحمد لله عايشين كويس وعلمت الأولاد كويس زي ما هو كان نفسه يعمل"، مضيفة: "الناس بتبص لنا على إننا طول الوقت بناكل بمعلقة دهب".

 

من هو يونس شلبي

يونس شلبي من الفنانين الذين أجمع

على حبه الكبار والصغار، بسبب عفويته، والحس الكوميدي الذي تمتع به، وامتعنا من خلال مجموعة رائعة من الأفلام والمسرحيات الكوميدية.

تمتع شلبي برصيد كبير من الحب لدى الأطفال بسبب تقديمه مسلسل "بوجي وطمطم"، واحد من أشهر وأهم المسلسلات الرمضانية الخاصة بالأطفال، فضلًا عن دوره المميز في مسرحية "العيال كبرت، ومدرسة المشاغبين".

ولد يونس شلبي عام 1941 بمحافظة الدقهلية، وانتقل إلى القاهرة ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بسبب عشقه للتمثيل والفن، وبعدما قرر عميد المعهد مشاركة شلبي في بعض الأعمال، انطلق بخطوات ثابتة لينافس نجوم كبيرة في ذلك الوقت.