رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمم أفريقيا.. محرز يستفز كوت ديفوار بتصريح ناري قبل المواجهة الحاسمة

رياض محرز نجم منتخب
رياض محرز نجم منتخب الجزائر

أكد رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي، أن المباراة الغد أمام كوت ديفوار، ستكون نقطة انطلاق محاربو الصحراء نحو الحفاظ على اللقب، حيث يلتقي الفريقان في ختام منافسات دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، غدًا الخميس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويتذيل منتخب الجزائر حامل اللقب، المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تعادله أمام سيراليون سلبيًا، وخسارته أمام غينيا الإستوائية بهدف نظيف، ليقترب من توديع المسابقة، حيث ينتظر المباراة الأخيرة في هذا الدور أمام كوت ديفوار.

 

ولا بديل لمنتخب الجزائر عن الفوز على كوت ديفوار من أجل حفظ حظوظهم في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

 

وقال رياض محرز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة كوت ديفوار: "أثبتنا أننا نحسن اللعب تحت الضغط وسنفعلها غدا رغم أن المهمة لن تكون سهلة بين منتخبين يبحثان عن الفوز".

 

وأضاف: "لا نفكر في خسارة المباراة ومتفائل بتحقيق الفوز، اللاعبون يشعرون بالضغط قبل

مواجهة كوت ديفوار بسبب الوضعية الصعبة والبداية غير الموفقة في البطولة، سنكون أمام حتمية الفوز على كوت ديفوار من أجل التأهل، وتحقيق الانطلاقة".

 

واختتم محرز: "بالعودة إلى المباراتين السابقتين، منتخب الجزائر أخفق في جانب تحصيل النتائج وتحصيل النقاط، لكن في المقابل ظهر بوجه جيد، وصنع الكثير من الفرص التي لم يتم تسجيلها، لعبنا جيدا لكننا لم نسجل الأهداف، وعلينا إيجاد الحلول اللازمة لذلك".

 

وتحتل كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وتأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ويليهما سيراليون بنقطتين، بينما يتذيل منتخب الجزائر المجموعة بنقطة وحيدة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا