عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يضبط 5 تجار مخدرات في القطامية

ضبط متهمين
ضبط متهمين

تمكنت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة القطامية، في القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. وزارة الداخلية تضبط 5 قضايا أموال عامة

 

 رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى، الأمن العام»، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة نشاط تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، بمنطقة القطامية.

 

 وتبين تخصص نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وتصنيع المخدرات التخليقية منها، خصوصًا الحشيش الصناعى "الأستروكس- البودر" وقيامهم بإدارة بؤرة إجرامية لعلانية ترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم جميعًا حال مزاولتهم لنشاطهم الإجرامي بمحل إقامتهم، وبحوزتهم «كمية لمخدر الأستروكس وزنت 3 كيلو جرامات- كمية لمخدر الهيروين وزنت 150 جرامًا- كمية لمخدر البودر وزنت 50 جرامًا- عدد 1000 قرص لعقار طبي لا يتم صرفه إلا بتذكرة طبية، يتم خلطه بالمواد المخدرة، 8 زجاجات مؤثرة كيتامين، مبلغ مالى، 5 هواتف محمولة، كمية من المشغولات الذهبية».

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.