رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 34 عاطلًا لحيازتهم مواد مخدرة وترويجها بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

 قررت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية، بحبس 34 عاطلًا لحيازتهم مواد مخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق المديرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

  أمرت النيابة العامة بإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

 

 تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية، والمواد المخدرة بنطاق المديرية.

 

 وفي حملة أمنية على أقسام عدة شملت بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، تمكنت الحملة عن ضبط 34 عاطلًا، وبحوزتهم سلاحين ناريين "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار، إضافة إلى 120 جرامًا من مخدر الحشيش، و810 جرامات من الهيروين المخدر، و95 جرامًا من مخدر الإستروكس، و40 جرامًا من مخدر البودر، و400 جرام من مخدر البانجو، و625 جرامًا من مخدر الشادو، و180 قرصًا مخدرًا.

 

 وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم، حرر محضر بالواقعة، وتم

التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

 في واقعة منفصلة ألقت مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، القبض على عامل حاول إدخال 3 هواتف محمولة داخل الزيارة المعدة لشقيقه السجين بسجن المركز، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 جرى إخطار اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبالمعاينة تبين أنه أثناء قيام ضباط مباحث مركز شرطة قليوب بأعمال التفتيش لأشخاص ومتعلقات الزائرين لذويهم المودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط "ع. ر، 30 سنة، عامل، مقيم دائرة مركز شرطة قليوب، حاول إدخال 3 هواتف محمولة داخل كيس الخضار، وشاحن داخل حذاء جلدى لشقيقه السجين "هـ. ر. م"، المحبوس على ذمة إحدى القضايا.