عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رد غير متوقع من ياسمين صبري على تصريحات والدها الفاضحة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها لترد على تصريحات والدها الأخيرة واتهامه لها بالكذب وتضليل الحقائق، بهدف كسب تعاطف الجمهور، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضًا..

فضائح ياسمين صبري واتهامات والدها تشعل مواقع التواصل: بطلي تجيبي سيرتنا منك لله

ياسمين صبري

 

أول تعليق من ياسمين صبري على تصريحات والدها:

 ردت ياسمين صبري على والدها بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشرها لتغريدة للكاتب عبدالله الهاشمي، مؤلف رواية "العيش الطيب"، التي جاء فيها: "انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية.. أما خوفك من أحكام الآخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع ذاتك".

 

ياسمين صبري

 

 وتابعت: "ايش سبب اختلال انسجامك؟ أحكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك.. الكلام اللي يهزك من الآخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك"، ما اعتبره جمهورها ومتابعيها بمثابة إشارة منها تؤكد من خلالها أنها تعيش حياة متوازنة الآن وغير مضطرة للتبرير بسبب انسجامها الكامل مع ذاتها.

 

أول تعليق من ياسمين صبري على تصريحات والدها

 

والد ياسمين صبري يواصل فضح أكاذيبها على الملأ: شهاداتها كانت كلها كحك:

 عاد أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، لإثارة الجدل من جديد، بتكذيب تصريحات ابنته الأخيرة التي أكدت فيها أنها عاشت حياة بسيطة لم تستطع فيها تحقيق كل ما تمنته، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 نشر والد ياسمين صبري صورة لمدرسة "ياسمين" وأرفقها بتعليق جاء فيه: "دي المدرسة اللي اتخرج فيها بناتي، اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وإنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".

 

ياسمين صبري ووالدها

 

 وأضاف: "أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعشت في سرايا، وبابي كان وزير، وهو بيشتغل عامل! يبقى كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت بأجيب لها لبسها من هناك، ودخلت مدرسة ال EGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها".

 

 أما عن مستواها الدراسي فقال: "عاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم، ولها غرفة خاصة بحمامها، وكانت بليدة وطلعت روحي، ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية، وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة، وتشهد كنت أروح دايمُا أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية، وشهاداتها عندي كلها كحك، وأبوها دكتور".

 

ياسمين صبري في المدرسة

 

والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد: بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله

 وأردف: "تطلع تدعي إنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! إيه الكدب والفيلم المتخلف ده، انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك، سيد سليمان. وبتكدبي ليه؟ حتاخدي نشان يعني على خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟".

 

 واختتم كلامه قائلًا: "انتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي إيه غير انك بتشوهي اللي

رباكي عشان الناس تسأفلكى حتى اخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك! يا شيخة بطلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي، بطلي تجيبي سيرة عيلتك، أبوكي اللي رباكي منك لله"، ولكنه قرر حذفه بعد 15 ساعة من انتشاره وتداوله على مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

 

 وكانت الفنانة ياسمين صبري فاجأت متابعيها على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" بمشاركتها في جلسة حوارية عبر خاصية "سبيس" التي يتيح الموقع من خلالها فتح دردشة مباشرة مع المتابعين.

 

 بدأت "ياسمين" بتوجيه نصائحها للمتابعين بداية من حديثها حول اختيارات البشر في الحياة، حيث قالت: "الكون ده عبارة عن "مينيو"، وانت اللي بتختارلك ولا حد يفرض عليك حاجة، فكر بنفسك واحسبها وتوكل على الله واختار.. وتابعت: انت لما بتحب حاجة الكون كله بيتسخر ليك، وكل حاجة بتحبك لما انت تحب نفسك الأول".

 

ياسمين صبري

 

 وتحدثت "ياسمين" عن حياتها وطفولتها قائلة: "كنت طفلة لا أملك كل ما أحلم به، كنت أتمنى أن أملك ملابس وأحذية جميلة، فتخيلت ودربت عقلي الباطن على هذا التخيل دون أن أدري، وعندما كبرت تطور الأمر معي وأصبحت أدرب نفسي على تخيل طموحاتي وأحلامي الأكبر".

 

 وأضافت: "كل مرحلة تصل لها سيكبر حلمك معك، أحببت نفسي جدًا، ولهذا لم أختلط بأشخاص "ملهمش لازمة"، كنت أرى أنني أستحق الأفضل، وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تهين نفسي وتقلل من شأنها، لو فعلت ذلك سأضع نفسي في منطقة، أو تصنيف سيراني الناس من خلاله دائمًا".

 

ياسمين صبري

 

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2022

 على صعيد آخر، تستعد ياسمين صبري لتصوير مسلسلها القادم الذي ستخوض به السباق الدرامي لشهر رمضان 2022 خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، ويحمل اسما مؤقتا هو "دنيا"، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن بقية تفاصيل العمل.

 

ياسمين صبري

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا