رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالستار صبري: كيروش أخطأ في مباراة مصر ونيجيريا.. ويمتلك اسمًا كبيرًا مثل مورينيو

كيروش
كيروش

كشف عبد الستار صبري نجم منتخب مصر الأسبق أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر أخطأ في تغيير مراكز اللاعبين خلال مباراة نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

أمم أفريقيا .. سلبية مسحة المنتخب الوطني قبل مواجهة غينيا بيساو
وقال صبري في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: " كيروش أخطأ في التشكيل أمام نيجيريا وتغيير مراكز اللاعبين وأعطى الفرصة لنيجيريا في الفوز".
وأضاف: "أعتقد أنه سيغير بعض المراكز واللاعبين في مباراة غينيا بيساو وقد نرى حمدي فتحي والسولية في تشكيل مباراة غينيا بيساو مع مشاركة زيزو وصلاح ومرموش ومصطفى محمد".
وتابع: "أثق في الفوز على غينيا بيساو وأننا سنصل إلى نصف نهائي البطولة".
وأتم: "كيروش اسم كبير في عالم التدريب مثل جوزيه مورينيو وقد درب مانشستر يونايتد وريال مدريد وهو مدرب كبيرصاحب تاريخ طويل".

عبدالستار صبري: توتي كان سببا في عدم انضمامي لجهاز مورينيو في روما
كشف عبد الستار صبري نجم منتخب مصر الأسبق عن سبب عدم انضمامه

لجهاز البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي.
وقال صبري في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: " أنهىت جميع الأمور مع جوزية مورينيو من أجل التواجد في الجهاز الفني، وأيضًا مع المسؤولين في نادي روما، إلا أن تدخل فرانشيسكو توتي، المدير الرياضي، كان سبب فشل تواجدي مع روما.
وأتم: " توتي عرض على مورينيو تواجد ابن من أبناء نادي روما في الجهاز الفني بدلًا مني، خاصة وأن نتائج الفريق مع مورينيو، كانت متذبذبة في البداية، وهو ما أضعف من قوته في التمسك بوجودي معه في الجهاز الفني لنادي روما.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا