عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ليفربول وآرسنال اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

ليفربول وآرسنال
ليفربول وآرسنال

 يستعد فريق ليفربول لمواجهة نارية أمام آرسنال، في كأس الرابطة الإنجليزية، التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، في الدور نصف النهائي من المسابقة، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

موعد مباراة ليفربول وآرسنال:

 تنطلق مباراة ليفربول وآرسنال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال:

ستكون مباراة ليفربول وآرسنال، اليوم الخميس، في كأس الرابطة الإنجليزية، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

 ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

 ويفتقد فريق ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمنا المصري محمد صلاح، وزميليه السنغالي ساديو ماني والغيني نابي

كيتا؛ بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

 في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وخطف اللقب هذا الموسم.

 

على أن يلتقي الفائز من مباراة ليفربول وأرسنال، مع الفائز تشيلسي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وكان فريق تشيلسي قد تأهل إلى نهائي كأس كاراباو، أمس الأربعاء، على حساب توتنهام بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا