رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر بتاريخ 2022-01-12 كأس الأمم الأفريقية كورة لايف

مشاهدة مباراة تونس
مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر بتاريخ 2022-01-12 كأس الأ

يستضيف فريق تونس اليوم على ارضية ملعبه ليمبي ستاديوم فريق مالي بتاريخ 2022/01/12 في مقابلات كأس الأمم الأفريقية ، ويلتقي اليوم Tunisia vs Mali في مباراة من عيار الثقيل ، حيث يحل مالي ضيفاً صعباً على تونس ، ولن يكون اللقاء سهل على كلا الفريقين.
 

من المقرر أن تبدأ مباراه تونس ومالي المقامة بالكاميرون على ملعب ليمبي الساعة الثالثة عصر بتوقيت مصر اليوم الأربعاء 12 يناير 2022.
والتي تقام على ملعب ليمبي ستاديوم ، منتخب تونس أمام نظيره منتخب مالي ، في الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم افريقيا ، لحساب ضمن المجموعة السادسة.
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مباراة تونس ومالي، المقررة مساء اليوم الأربعاء.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة
<اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة
<اضغط هنا="">>

 

تشكيلة تونس المتوقعة ضد مالي

بالنسبة الى تشكيلة منتخب تونس المتوقعة ضد منتخب مالي اليوم الاربعاء في المباراة التي ستقام علي ارض ملعب ليمبي فمن المتوقع ان يلعب منتخب تونس المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: فاروق بن مصطفى، وفي خط الدفاع: محمد دراجر ، منتصر طالبي ، ديلان برون ، علي معلول ؛وفي خط الوسط: أنيس بن سليمان ، إلياس الصخيري، وفي خط الوسط الهجومي: نعيم السليتي ، هانيبال مجبري ، يوسف مساكني ؛اما في خط الهجوم: وهبي الخزري.