رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيارة حسام غالي تشعل غضب موسيماني ضد الخطيب

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً.. مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين

 

وقال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "كلف رئيس النادي الأهلي، حسام غالي بعقد جلسة مع موسيماني وعبد الحفيظ بالأمس في ملعب التتش لمعرفة سبب تصريح موسيماني المُثير ومن ثم عرض نتيجة ما توصل إليه غالي على إدارة الأهلي قبل الجلسة المرتقبة بين الخطيب وموسيماني".

موسيماني

وتابع: "تأتي الجلسة للتحقيق مع المدير الفني بشأن تصريحاته التي خرج بها خلال الساعات الماضية بشأن عدم معرفة برحيل كهربا عن الأهلي لهاتاي التركي وأن إدارة الأهلي هي من قررت رحيل اللاعب".

وأكمل: "كشف مصدر مسئول أن موسيماني أبدي غضبه الشديد خلال حديثه مع الجهاز المعاون بسببب حضور غالي وتوجيه الاسئلة له عما بدر منه بشأن رحيل كهربا واستعدادته للمشاركة في كأس الرابطة".

الأهلي يطلب تقريرًا طبيًا شاملًا عن حالة بدر بانون 

من ناحية أخري قال محمد شبانة ان محمود الخطيب طلب  تقريرًا طبيًا مفصلًا عن حال بدر

بانون لاعب الفريق الذى تم استبعاده من قائمة منتخب المغرب المشارك في نهائيات الأمم الإفريقية".

وواصل: "وجه الخطيب بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية للاعب والقيام بجميع الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته وعرضه على أكبر المتخصصين في  هذا الِشأن".

وأردف: "تواصل أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي خلال الساعات الماضية مع الجهاز الطبي للمنتخب المغربي للوقوف علي الحالة الصحية لبدربانون  لإعداد تقرير طبى مفصل عن الحالة لاسيما بعد التقارير المغربية أن اللاعب يعاني من أزمة في التتنفس تسببت في غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده".
وأتم: "بات من المؤكد غياب بدر بانون عن الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر لها خلال الفترة من 3-12 فبراير المقبل".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا