رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الرحمن أبوزهرة .. آخر تطورات الحالة الصحية بعد اصابته بفيروس كورونا

عبد الرحمن أبوزهرة
عبد الرحمن أبوزهرة

عبد الرحمن أبو زهرة ، من آخر الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا وتم الاعلان عن اصابته مؤخرا من خلال ابنته، ومنذ بداية العام الحالى أصيب عدد كبير من مشاهير الفن والاعلام بفيروس كورون ومتحوره الجديد أوميكرون وعلى رأسهم الاعلامى عمرو أديب وزوجته لميس الحديدى والاعلامية بسمة وهبه.

 

يبلغ عبد الرحمن أبوزهرة 88 عاما ، وكانت آخر أعماله التليفزيونية مسلسل " موضوع عائلى"، الذى ظهر فيه كضيف شرف إلى جانب الفنان ماجد الكدوانى وعدد كبير من الفنانين .

 

إقرأ أيضًا .. باعتراف أولاده.. عبد الرحمن أبو زهرة ما زال في خطر

اصابة عبد الرحمن أبوزهرة  بفيروس كورونا

جاءت البداية عندما أعلن نجله أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، اصابة والدة بفيروس كورونا  على الرغم من تلقيه الجرعات الثلاثة من لقاح كورونا والتى كان آخرها الجرعة التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضى ، وأكد أن الحالة الصحية لوالدة مستقرة بينما أعلن بعد ذلك ان حالته حرجه وتم نقله الى الرعاية المركزة ويتلقى

جرعات مكثفة من العلاج .

وقبل دخول عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى ، عانى من عدد من الأعراض تمثلت فى سخونة شديدة وسعال ونهجان مستمر وصعوبة في التنفس، وتم نقله الى مستشفي العزل فى العجوزة لمتابعة حالته .

 

 أخر تطورات الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

وبدأت الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة تتحسن، من حيث انخفاض درجات الحرارة واستقرار التنفس وعودة معدل الأكسجين فى الدم الى الحد الطبيعى، لكنه مازال فى العزل حتى الآن ، ومن المقرر ان يجرى المسحة الثانية بعد 4 أيام للتأكد من شفائه من الفيروس من عدمه .

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا