رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسحة طبية جديدة لمنتخب مصر في الكاميرون اليوم

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب مصر

 يجري منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، صباح اليوم الأحد، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الفريقية الكاميرون 2022.

 

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يخوض أول تدريباته في جاروا اليوم

 

 أجرى منتخب مصر مسحة إضافية مساء أول أمس الجمعة لجميع أعضاء البعثة قبل السفر إلى الكاميرون جاءت نتيجتها سلبية، وذلك بعد وجود عدد من الحالات الإيجابية التي تم استبعادهم من بعثة المنتخب المسافرة إلى الكاميرون اليوم، وهم الحارس محمد أبوجبل، ومدرب حراس المرمى عصام الحضري، ومحمد صلاح المدير الإداري، وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.

 كما أعلن الجهاز الطبي للمنتخب استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء، ومصطفى صادق أخصائي التأهيل، اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.

الجهاز الفني لمنتخب مصر

 كان منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، وصل مساء أمس إلى مدينة جاروا الكاميرونية، وخاض اللاعبون مرانًا تنشيطيًا في حمام السباحة

بمقر إقامتهم بعد وصولهم قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كيروش تناولوا بعده وجبة العشاء.

 وطلب البرتغالي كارلوس كيروش أن يكون تدريب المنتخب الأول في مدينة جاروا، اليوم، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة)، استعدادًا للقاء نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

 ويلتقي منتخب مصر منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت الكاميرون، السابعة بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة جاروا.

 ووطبقًا للوائح البطولة، تقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة الـ15 دقيقة الأولى منه.

ا

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا