عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلافات وغدر وأغنية بـ"بناقص".. أسباب جعلت آيتن عامر تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

بوابة الوفد الإلكترونية

 تصدرت الفنانة أيتن عامر، محرك البحث العالمي "غوغل"، على مدار الـساعات القليلة الماضية، إذ بحث عنها الجمهور كثيرًا، ولقيت منهم اهتمامًا واسعًا، خصوصًا بعد أن قامت بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة، التي تأتي بعنوان "بناقص"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا:

بعد 18 عامًا.. حلم أيتن عامر يتحقق بأغنية بــ"ناقص"

 

أسباب تصدر أيتن عامر التريند:

 يرجع ذلك الاهتمام إلى سببين، أولهما خلافات أيتن عامر مع الفنانة ريهام حجاج، التي عادت لتتصدر الساحة مجددًا، على خلفية المشاكل التي حدثت بينهما أثناء مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأوضحت "حجاج" وقتها أن "عامر" تفتعل الأزمات في الاستوديو أثناء التصوير، فضلًا عن أنها تبحث عن مساحة أكبر لدورها من البطلة، الأمر الذي نفته"أيتن"، وعلق عليه بعض أبطال العمل أن ريهام حجاج تتدخل في حجم دور الآخرين ومشاهدهم.

 عاد الحديث عن الأزمة أخيرًا بسبب تصريح أيتن عامر، بالأمس، عندما قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس"، الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر"، قائلًا: مشكلتي مع ريهام وصلت للمحاكم، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، لكن حتى الآن لم يُنظر فيها، رغم أنني مقدمة الشكوى دي بقالي 8 شهور".

 

خلافات وغدر:

 كانت الخلافات بين ريهام حجاج، وآيتن عامر، بدأت في رمضان الماضي، عندما تعاون الثنائي سويًا في مسلسل "وكل ما نفترق"، بطولة "حجاج"، وبحسب حديث "عامر"، كانت تدخل الأخيرة في سيناريو العمل وكل التفاصيل، الأمر الذي أثار سخط"آيتن".

 وكتبت ريهام حجاج وقتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل"، في إشارة منها أن آيتن عامر تطمع في أخذ مساحة دور كبيرة.

 وبعد هذا المنشور قررت "آيتن" عدم الحديث عن ذلك الأمر مرة أخرى، قائلة "يا جماعة محدش يعملى منشن تاني في أي حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني".

 وأضافت؛ "اللي عايز يصفي حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد، أيًا

كان مين، هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامه ووعوده".

أغنية "بناقص":

 يرجع تصدر أيتن عامر التريند، وهو السبب التاني، حيث تصدرت  أغنية "بناقص" للفنانة أيتن عامر، هي التجربة الغنائية الأولى للفنانة أيتن عامر، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما أخرجت الكليب المخرجة بتول عرفة، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذي تحقق لأيتن بعد سنوات عدة، إذ سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عامًا.

 وقدمت المخرجة بتول عرفة من خلال الكليب رؤية تمثيلية، خصوصًا أن المطربة معها هذه المرة ممثلة قادرة على تقمص شخصية أخرى.

وحققت أغنية "بناقص" حتى الآن 131 ألف مشاهدة، على القناة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز، بموقع "يوتيوب".

مسلسل الرواية:

 أيتن عامر تتعاقد على مسلسل الرواية، يذكر أن الفنانة أيتن عامر تعاقدت خلال الأيام الماضية على المشاركة في بطولة مسلسل الرواية للفنان أحمد فهمي، حيث تجسد دور "ليلى"، وهي بطلة العرض المسرحي، التي تتورط في العديد من المشاكل، العمل من تأليف شادي محسن وأمير شوقي، وإخراج أمير شوقي.

 

أبطال مسلسل الرواية:

 تدور أحداث مسلسل "الرواية" في إطار الـ10 حلقات حول إحدى جرائم القتل التي تقع داخل أحد العروض المسرحية، ويتورط الأشخاص المرتبطين بهذا العرض في العديد من المشاكل، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، أحمد الشامي، شيري عادل، محمود عبدالمغني، ثراء جبيل.