رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية

خوان براون
خوان براون

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية، إعتبارا من يوم 12 يناير الجارى ولمدة خمسة أيام.

كاف يحدد موعد القرعة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

يأتى ذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادى لمواجهة سموحه والأهلى ضمن مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستهدف المعسكر الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب مشاقة السفر نظرا لإقامة المباراتين بالإسكندرية وسعيًا لتحقيق نتائج إيجابية تسهم فى إسعاد الجماهير قبيل إستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى يقع فى المجموعة الثانية التى تضم أندية الأهلى وسموحه والمقاولون العرب والبنك الأهلى والجونة.

علي أبوجريشة لمجلس الإسماعيلي: "ابعدوا عن الكلام الكتير"

تحدث علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي الأسبق عن أزمة الدراويش التي تسببت في ظهور الفريق بمستوى فني ضعيف خلال بداية الدوري هذا الموسم.

وقال علي أبو جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكرة حاليا مختلفة الإمكانيات المادية هي من تحدد قوة فريقك، الإسماعيلي لا يمتلك الإمكانيات وبالتالي غير قادر على التدعيم ولا يحافظ على نجومه".

تابع: "الإسماعيلي سابقا كان يمد منتخب مصر بأكثر من لاعب الآن لا يوجد سوى

محمد فوزي الحارس ودائما الإسماعيلي كان يتواجد بقوة وجمهوره معتاد على رؤيته قويا ومتوج بالألقاب أو على الأقل المنافسة".

وأضاف: "فيوتشر النادي الصاعد حديثا أحرج الأهلي بسبب امتلاكه لعناصر مميزة دعم بها

صفوف فريقه الكرة الآن تعتمد على الإمكانيات وصعب أن يأتي شخص ويصرف على النادي يجب أن يكون هناك تدعيم خاصة على مستوى الرعاية يجب أن يحصل الإسماعيلي على حقوقه ليس مثل الأهلي والزمالك لكونهما يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة ولكن يجب أن يحصل الإسماعيلي على تدعيم مناسب أيضا".

وعن خلافه مع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي الحالي قال: "الأسلوب المتبع في البداية من جانبه أحزنني وجعلني أغضب من موقفه تجاه طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي السابق فالمدرب كان في ظروف صحية صعبة بسبب كورونا بدلا من التحدث معه خرج ليهاجمه وخلافي مع هذا الموقف وليس خلافا شخصيا مع يحيى الكومي وكذلك الهجوم على اللاعبين جعلني أغضب يجب أن تمنح اللاعبين الثقة".

ووجه أبوجريشة نصيحة خاصة لمجلس الإسماعيلي قائلا:"اتركوا الأحاديث الإعلامية للمتخصصين وكفانا أحاديث مستمرة خاصة أن تأثيرها يكون سلبياً".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا