رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

 رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل صلاح محسن عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

 

حوار بالفيديو.. مؤمن عبدالغفار يكشف خط سير منتخب 2006 الفترة المقبلة

 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو

بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ببقاء صلاح محسن، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف: "لم يشارك صلاح محسن في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وهو ما أبعده عن حسابات موسيماني في ظل التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، فضلاً عن تواجد حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر".

 وأشار: "ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رحيل صلاح محسن عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عروضًا عدة قوية من أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها سموحة".

 وتابع: "موسيماني تمسك بتواجد صلاح محسن، خصوصًا أن اللاعب كان له دور بارز مع الفريق خلال الموسم الماضي".

 

حسام حسن يلجأ إلى كورسات تدريبية للمشاركة أساسيًا: 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو

بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "استعان حسام حسن، مهاجم الأهلى، بمخطط للأحمال في الفترة الماضية خلال توقف الدوري لزيادة لياقته البدنية وتطوير قدراته الهجومية قبل انطلاق مباريات كأس الرابطة".

 وواصل: "جاءت استعانه هداف الفريق بتجربة زميله محمد شريف، الذي ظهر في الفترة الماضية بصحبة مخطط الأحمال خلال فترة ابتعاده عن التشكيل".

وأضاف: "يسعى حسام حسن لإثبات جدارته بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني، خلال الفترة الماضية".

 وتابع: "كانت لجنة التخطيط بالأهلى رفضت فكرة رحيل حسام حسن خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة اللاعب في الرحيل".

 وأوضح: "تلقى حسام حسن عرضًا من نادى سموحة للعودة إلى صفوفه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة حال رغبته في الرحيل عن الأهلى".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا