عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خدمة الاشتراك في لعبة Ubisoft قادمة إلى أجهزة Xbox

Ubisoft
Ubisoft

تقدم Ubisoft خدمة الاشتراك في الألعاب إلى Xbox. يتوفر Ubisoft + حاليًا على أجهزة الكمبيوتر وخدمات الألعاب السحابية مثل Google Stadia و Amazon Luna. يمكن للمشتركين الوصول إلى أكثر من 100 عنوان من Ubisoft (بالإضافة إلى DLC والمكافآت الشهرية) مقابل رسوم شهرية. تتضمن التشكيلة عناوين مثل Assassins Creed Valhalla و Watch Dogs Legion و Far Cry 6 و Riders Republic.

لم يقدم الناشر جدولًا زمنيًا لجلب Ubisoft + إلى Xbox. كما أنها لم تكشف عن الأسعار. الاشتراك للكمبيوتر الشخصي فقط هو 15 دولارًا والكمبيوتر الشخصي وخطة السحابة هو 18 دولارًا في الشهر. من غير الواضح ما إذا كانت Ubisoft ستقدم خطة خاصة بوحدة التحكم فقط.
الإعلانات

عندما تصل Ubisoft + إلى وحدات تحكم Xbox ، ستنضم إلى خدمة اشتراك من ناشر منافس. تعمل EA Play ، المعروفة سابقًا باسم EA Access ، على Xbox منذ عام 2014 (و PlayStation منذ عام 2019). يمكن لمشتركي Xbox Game

Pass Ultimate و PC Game Pass الوصول إلى عناوين EA Play دون أي تكلفة إضافية.

وفي الوقت نفسه ، ستتوفر Rainbow Six Extraction من Ubisoft على Xbox Game Pass و PC Game Pass عند طرحها لأول مرة في 20 يناير. جنبًا إلى جنب مع ما يصل إلى اثنين من زملائك في الفريق ، يمكنك مواجهة جحافل من الكائنات الفضائية في مطلق النار التكتيكي ، والذي يعتمد على وضع Rainbow Six Siege المسمى Outbreak. يتوفر Siege بالفعل على Xbox Game Pass وعبر الألعاب السحابية على Game Pass Ultimate ، وسيأتي إلى PC Game Pass في 20 يناير أيضًا.