رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو بركات يفاضل بين 5 عروض في الموسم الجديد

عمرو بركات
عمرو بركات

يفاضل اللاعب عمرو بركات لاعب خط وسط ، الفريق الأول لنادي الجونة بين 5 عروض منها ثلاثة محلية ، واثنين احتراف بالدوري السعودي.

إبراهيم حجازي.. يتصدر جوجل وهكذا نعي الرياضيون الراحل

وأكدت مصادر، أن اللاعب عمرو بركات تلقى عروض مغرية من أندية سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وفاركو ، فيما تلقى عرضين آخرين من ناديي الشباب والنصر السعودي، حيث بدأت المفاوضات الفعلية بين مندوبي هذه الاندية ، واللاعب.
ولفتت المصادر الى ان بعض هذه الاندية ، دخل بالفعل في مفاوضات مع مجلس إدارة الجونة ، لاسيما وان اللاعب أصبح من حقه التوقيع لأي ناد منها حيث إن عقده الرسمي ينتهي مع الجونة ، بنهاية الموسم الجاري 2021-2022 ، ويحق له الانتقال في صفقة انتقال حر دون الرجوع الى مسئولي نادي الجونة ، لكن لان العلاقة التي تربط اللاعب بمجلس ادارة نادي الجونة ، وطيدة وجيدة للغاية فإن بركات  لن يحسم أي عرض الا بعد الرجوع لمسئولي

الجونة ، والاتفاق معهم بشكل لائق ويتناسب مع هذه العلاقة الطيبة .
واكدت المصادر أن عمرو بركات يشعر بالراحة والاستقرار مع نادي الجونة ، خاصة أن مجلس ادارة النادي   وفرت له كل  متطلباته  في الفترة الأخيرة .

جدير بالذكر أن عمرو بركات ، لعب لأندية الاهلي والزمالك ، ثم خاض تجربة الاحتراف في نادي ليرز البلجيكي ، ثم عاد لينضم رسميا الى النادي الأهلي  في 2017 لمدة 3 مواسم ، ثم أعاره الأهلي الى الشباب السعودي ، ثم عاد للأهلي  مرة أخرى ومنه الى سموحة ليستقر به الحال في نادي الجونة .

لمزيد من الأخبار اضغط هنا