عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهلي جدة يرصد 50 مليونًا لضم زيزو من الزمالك

 أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

 يدرس نادي أهلي جدة السعودي التعاقد مع أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

منتخب مصر يدرس إقامة مباراة ودية أمام كينيا أو الكونغو

 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس" أن نادي أهلي جدة السعودي عرض ما يقرب من 50 مليون جنيه على نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة".
 وتابع: "رغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو مع الزمالك بقيمة 42 مليون جنيه، لكن إدارة النادي السعودي عرضت 50 مليون جنيه، وبشكل أكبر من الشرط الجزائي، تقديرًا لمسئولي نادي الزمالك ولضم اللاعب".
 وأوضح: "علم "بوكس تو بوكس" أن القرار حتى الآن من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، برفض رحيل زيزو، وأبلغ الإدارة بتمسكه الكامل ببقاء اللاعب، وأنه من الأعمدة الأساسية له في الفريق، ويرفض تمامًا فكرة رحيله في ظل عقوبة إيقاف القيد".

 

 الزمالك يقرر التضحية بالونش للتجديد لبن شرقي:

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس" أن هناك قرارًا

داخل إدارة نادي الزمالك حاليًا بالموافقة على إعارة محمود الونش، مدافع الفريق في يناير المقبل، وحال تلقيه أي عرض لتوفير سيولة مالية لإنهاء بعض الالتزامات على النادي".

 وتابع: "يرغب مسئولو الزمالك في إعارة الونش والاستفادة من المقابل المادي في التجديد للمغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، ودفع مقدم التعاقد له وباقي مستحقاته المتأخرة، وهو ما يصل إلى مليون دولار".
 وأوضح: "طلب مسئولو الزمالك بشكل واضح من وكيل الونش بجلب أي عرض للاعب والموافقة عليه في يناير بشرط أن يكون بمقابل مادي كبير".

 وتابع: "إدارة الزمالك غير قلقة على المستوى الدفاعي بسبب تواجد محمود علاء ومحمد عبدالغني، بجانب رغبتهم في إعادة محمد عبدالسلام المعار لصفوف الاتحاد السكندري".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا