رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد سمير يكشف سبب عدم انتقاله إلى مارسيليا الفرنسي

أحمد سمير
أحمد سمير

 كشف أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، أنه تلقى عرضًا لفترة معايشة في مارسيليا الفرنسي بعد بطولة منتخب الشباب عام 2013، موضحًا أنه كان لاعبًا في الداخلية ووقتها علاء عبدالعال، المدير الفني، رفض خروجي للمعايشة.

 

منتخب مصر يدرس إقامة مباراة ودية أمام كينيا أو الكونغو

 

 أضاف سمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "طلبت من علاء عبدالعال الموافقة على قضاء فترة معايشة في مارسيليا، لكنه قال لي انتظر بعد كأس العالم للشباب سيأتيك عرض أفضل".
 وواصل سمير: "مسئولو مارسيليا حضروا للقاهرة في 2013 للتفاوض الرسمي معي، وتلقيت عرضًا بعدها من نادي ميونخ 1886 والداخلية رفض أيضًا رحيلي مفضلًا انتقالي للزمالك".
 وتابع لاعب طلائع الجيش: "كان حلمي الاحتراف الأوروبي، الانتقال من فريق إلى فريق آخر داخل أوروبا سهل، عكس انتقال اللاعبين مصر إلى أوروبا".

 

أحمد سمير: تعرضت للظلم في ناشئين الزمالك:

 أكد أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، أنه تعرض للظلم في ناشئي نادي الزمالك،

موضحًا أن كل مدربي الناشئين في الزمالك استبعدوني من المشاركة بسبب ضعف البنيان الجسدي.
 وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "بعد عودتي للزمالك تكرر الظلم، لم أجد من يساعدني أو يدعمني حتى في أفضل فتراتي الفنية".
 وواصل سمير: "كنت أجلس احتياطيًا لزميلي حمادة طلبة، رغم أن الأخير لم يكن ظهير أيسر في الأساس".
 وتابع لاعب طلائع الجيش: "عقدي مع الزمالك كان خمس سنوات، وبعد مباراة التتويج بالدوري واستلام الدرع أمام وادي دجلة، النادي أبلغنا أن بعض اللاعبين سيحصلون على إجازات، وفوجئت برفع اسمي من القائمة خلال الإجازة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا