رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موسيماني يحسم موقفه بشأن عمار حمدي

عمار حمدي
عمار حمدي

 حسم بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بشأن عمار حمدي، سواء بالبقاء، أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

منتخب مصر يدرس إقامة مباراة ودية أمام كينيا أو الكونغو

 

 قال محمد شبانة برنامجه بوكس تو بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فكرة رحيل عمار حمدي، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقي اللاعب أكثر من عرض أخيرًا".

 وتابع: "عقد عمار حمدي جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، طلب منه خلالها تحديد موقفه مع الفريق في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني وعدم مشاركته في المباريات، في ظل اعتماد  موسيماني على الثلاثي عمرو السولية والمالي إليو ديانج وحمدي فتحي، بشكل أساسي في معظم

المباريات".

 وأضاف شبانة، أن عبدالحفيظ طلب من اللاعب نسيان هذا الأمر والتركيز في التدريبات، وانتظار الحصول على فرصة في أقرب وقت ممكن، خصوصًا أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المباريات، سواء في بطولة العالم للأندية، أو بطولة أفريقيا، أو بطولة الدوري، والفريق سوف يحتاج لجهود جميع لاعبيه.

 وواصل: "أكد عبدالحفيظ للاعب أن موسيماني أبلغ الإدارة رفضه رحيله قائلًا له مش هتمشي وهيكون لك دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا