عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مُحرم وعبدالحي بجهاز محمد عودة في المقاولون العرب

محمد عودة مدرب المقاولون
محمد عودة مدرب المقاولون العرب

 اختار محمد عودة، المدير الفني الجديد للمقاولون العرب، معاونيه بالجهاز الفني لذئاب الجبل، بعد تعيينه مدربًا للفريق، خلفًا لعماد النحاس.

 

 كان المقاولون أعلن عن تعيين عودة خلفًا لعماد النحاس، الذي رحل عن المقاولون العرب بعد طلبه للرحيل، مبررًا أن تراجع النتائج وسوء التوفيق وراء قراره، قبل أن تقبل إدارة المقاولون طلبه وتوجيه الشكر له.

 

 استقر محمد عودة على بعض أفراد جهازه المعاون بالمقاولون، وهم طلعت محرم، مدربًا عامًا، ومحمد يونس، مدربًا لحراس المرمى، وممدوح عبدالحي، مدربًا مساعدًا، على أن يشكل جهازه كاملًا بعد ٢٤ ساعة على أقصى تقدير.

 

 يقود محمد عودة تدريبات فريق المقاولون العرب الأولى، يوم الأحد المقبل، بعد تعيينه مديرًا فنيًا لذئاب الجبل، مع جهازه المعاون كاملًا.

 

 كان المهندس محمد عادل فتحي،

المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، أكد أن اختيار عودة جاء نظرًا لكونه من أبناء النادي المشهود لهم بالكفاءة، وبعد رغبة شديدة منه لخدمة ناديه.

 

 ووجه مجلس إدارة نادي المقاولون الشكر إلى الكابتن عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازه المعاون، على الفترة الجيدة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق، وما تحقق بها من نتائج رائعة.

 

 وأكد مجلس الإدارة أن الكابتن عماد النحاس اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق.